تزيين سيارات الزفاف

تزيين سيارات الزفاف من الأشياء المهمة جدا التي لا يتم الزفاف بدونها للوصول إلى نتيجة مناسبة وأن تكون السيارة في أبها شكلها، وفي الحقيقة إن الأفكار لتزيين كثيرة جدا وإليك أشهرها في هذا المقال.

تزيين سيارات الزفاف

يجب العلم أن طرق التزيين لسيارات الزفاف كثيرة جدا منها بعض الأشخاص الذين يفضلون الذهاب لمحلات لتزين ومنها الأشخاص الذين يفضلون تزيين السيارة بأنفسهم ولنبدأ أولا ببعض النصائح الأساسية.

عمل أشرطة ملونة:
من طرق تزيين سيارات الزفاف المميزة جدا، وهي عبارة عن عداد مجموعة من الأشرطة الملونة بشكل يدوي أو بشكل احترافي من قبل العروسين حتى تحتوي على أسمائهم أو تحتوي على بعض العبارات.

تزيين سيارات الزفاف عمل أشرطة ملونة

 

قوس الأزهار:
من الأفكار المميزة جدا و المحببة للعديد من الأشخاص وهي عبارة عن إعداد قوس طويل من الأزهار ويتم وضعها على السيارة على شكل حرف سبعة أو جعله مثل الخطوط على السيارة.

قوس الأزهار

تزيين سيارات الزفاف قوس الأزهار

بالونات الهيليوم:
من طرق تزيين سيارات الزفاف المميزة جدا والمحببة للكثير من الأشخاص، وتعتمد الطريقة في الأساس على عمل مجموعة من بالونات الهيليوم ووضعها على السيارة بأشكال مميزة.

 

تزيين سيارات الزفاف بالونات الهيليوم

بالونات الهيليوم

الورود في كل مكان:
من طرق تزيين السيارات الجيدة جدا وتعتمد في الأساس على وضع الأزهار في كل مكان من خلال استعمال العديد من الأشكال المنظمة والعشوائية في نفس الوقت. ويمكن القول أنها من أشهر الطرق المتبعة في الوقت الحالي.

 

الورود في كل مكان

التزيين البسيط:
واحدة من الطرق المميزة جدا التي يفضلها الكثيرون، ولكن هذه الطريقة تحتاج إلى سيارة فخمة جدا حتى تكون ذات مظهر مميز.

 

التزيين البسيط

تزيين سيارات الزفاف التزيين البسيط

الشريط الجانبي:
من طرق التزيين المشهورة جدا والتي تعتمد على إحضار شريط جانبي ووضعه في منتصف السيارة أو على جانب السيارة ويكون فيه بوكيه من الورد.

الشريط الجانبي

اقرأ المزيد من المقالات الان عبر موقع عربيات : اسماء سيارات مشهورة

محلات تزيين سيارات الاعراس

عند الحديث عن المحلات التي تقدم هذه الخدمة فيجب العلم أن هناك محلات كثيرة جدا ويمكن الذهاب إلى محلات الورد التقليدية التي سوف تقوم بالتزيين على أكمل وجه.

ولمن يريدون معرفة المحلات المشهورة جدا، فإليك التالي.

House of Flowers بالمعادي:
واحد من المحلات المميزة جدا الموجودة في المعادي والتي تقدم خدمة تزيين سيارة الزفاف بسعر 100 جنيه.

Rosabella Flowers بمدينة نصر:
من أشهر محلات التزيين بالتحديد مدينة نصر وفقا لآراء العديد من الأشخاص ويتراوح سعر التزيين ما بين 150 جنيه وصولا إلى 300 جنيه تقريبا ويعتمد ذلك على نوع التزيين المراد عمله.

Hope Flowers بمصر الجديدة:
من محلات تزيين سيارات الزفاف المحببة للكثير من الأشخاص، حيث يبدأ أسعار تزيين هناك من حوالي 300 جنيه تقريبا، كما أن لهم موقع رسمي يحمل نفس الإسم.

Touch of Flower بالزمالك:
يقدم هذا المحل خدمة تزيين سيارات الزفاف والتي تبدأ من سعر 300 جنيه والتي قد تصل إلى أسعار أعلى من ذلك طبقا للمواصفات المرات عملها للتزيين.

FloraDoor:
تقدم هذه المحلات العديد من العروض المميزة في مصر الجديدة ومدينة نصر وأيضا 6 من أكتوبر وهناك العديد من الفروع الأخرى التي يتم إنشاؤها دائما وتبدأ الأسعار من 250 و تزيد عن 1000 جنيه في بعض الأوقات طبقا لنوع الأزهار.

كما يمكنك التعرف على المزيد ايضا : أسعار سيارات فيراري في مصر

تزيين السيارات باللواصق

بعض الأشخاص يفضلون تزيين سيارات الزفاف باستعمال بعض الطرق الأخرى بدلا من الأزهار أو الأشرطة وهي باستعمال اللواصق والملصقات التي تحمل كلمات أو أشكالا معينة.

وفي الحقيقة إن هذه الطريقة لا يجب فيها أبدا الاعتماد على الأشياء أو اللواصق التي يستعملها الخير لأنها تعتمد على الذوق الشخصي فقط وفقا لما يقرر العروسين معا، إلا أن الأغلب دائما يفضلون استعمال طريقة الزهور.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز والذي تعرفنا في بالتفصيل على أشهر الأشكال وآخر المعلومات التي تخص تزيين سيارات الزفاف، ويمكنك في النهاية اختيار على حسب ذوقك الشخصي.

قد تكون مهتم ايضا بـ :

أضف تعليق