تجربة شراء مرسيدس من ألمانيا

يرغب البعض من الأشخاص فى شراء واحدة من موديلات سيارة المرسيدس والتى تعد أنها رائعة ومميزة بشكل كبير والتى تشتمل على العديد من الإضافات والمميزات المختلفة والتى تجعلها أفضل من غيرها من السيارات التى تتواجد فى الأسواق المصرية ويتساءل البعض عن تجربة شراء مرسيدس من ألمانيا وذلك من أجل التعرف على الإجراءات التى يمكن أن يتم إتباعها والتكلفة التى من الممكن الشحن بها والطرق المختلفة من أجل الشراء وسوف نتعرف على كافة الأمور من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلى.

تجربة شراء مرسيدس من ألمانيا:

  • حيث أن سيارة المرسيدس هى واحدة من السيارات الألمانية الرائعة والتى يوجد منها العديد من الموديلات المختلفة والتى تشتمل على العديد من المميزات والإضافات المختلفة والتى تعد أنها من أعلى السيارات فى العالم والتى يتم إدخال التقنيات الحديثة إليها دائماً.
  • يمكنك أن تتعرف أيضاً على البعض من الأمور الأخرى والخاصة بالسيارات والحصول عليها وذلك من خلال الدخول إلى قسم منوعات.

موقع استيراد سيارات من ألمانيا:

  • يوجد العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة والتى من الممكن طلب واحدة من موديلات السيارات من مرسيدس منها وذلك من خلال إتباع البعض من الإجراءات وسوف نتعرف الأن على المواقع المتاحة والتى من السهل أن يتم التعامل معها والتى تتمثل فى:

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات المانية الصنع مخصصة للمدن المكتظة

لأستيراد السيارات من ألمانيا من موقع أوتو سكوت 24:

  • لا يمكن أن تكون من الأشخاص المهتمين بمجال السيارات والدراجات البخارية ولا تعرف بهذا الموقع حيث أنه الأشهر فى مجال بيع السيارات سواء كانت من الجديدة أوالمستعملة وذلك من خلال لعب دور الوساطة بين البائع والمشتري ولذلك من الممكن الحصول على واحدة من سيارات المرسيدس والتى تتواجد فى ألمانيا.
  • ويعد أنه من المواقع التى من الممكن أن يتم الشراء منها من قبل العديد من الأشخاص فى كل مكان وذلك لأنه يعمل على مدار الساعة ويوحد كل الموديلات التى ترغب بها.
  • ومن الممكن أن يتم زيارة الموقع من أجل التعرف على كافة الأمور المختلفة والتى تتعلق بالسيارة وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المخصص لها والذى يكون على https://www.autoscout24.de.

موقع موبيل لأستيراد السيارات من ألمانيا:

  • يعد أنه أحد أفضل المواقع الإلكترونية المختلفة والتى تعد أنها غنية عن التعريف والتى من الممكن أن يتم الحصول على واحدة من موديلات المرسيدس أو بيع واحدة من خلال الإنترنت وذلك حيث يتوفر كافة الماركات الألمانية المستعملة والجديدة وهو يعمل على مراعاة كل الأذواق المختلفة فى الألوان والأحجام وهو من المواقع التى قد تم تحقيق نسبة عالية من المصداقية والثقة من قبل العملاء.
  • كما أنه متميز لأنه يعمل على تقديم الأسعار التى تتناسب مع العملاء من كل الأماكن والتى تتناسب مع الميزانيات المختلفة والموضوعة من أجل الشراء ولذلك هو يمتلك الشهرة الكبيرة بين العملاء فى كل الأماكن.
  • يقوم الموقع بتقديم كافة التفاصيل المختلفة عن السيارة وحالتها وتاريخ الصنع وعدد الأفراد ونوع الوقود وسعة المحرك وعدد الكيلومترات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بالسيارة ومن الممكن زيارة الموقع من خلال الرابط التالي https://www.mobile.de.

موقع ماسكوس لأستيراد سيارة المرسيدس:

  • يعد أنه واحد من أبرز المواقع الإلكترونية والتى من الممكن أن يتم الشراء منها وخاصة أنه من المواقع الشاملة والتى تشتمل على كافة الأشياء المختلفة فى مجال السيارات والتى تبحث عنها للسيارات المختلفة ويتميز الموقع بأنه يحمل التصنيف الضخم للعميل مع التنويع الكبير والذى يجعل الكثير من الأشخاص يرغبون فى الشراء.

موقع ebay – kleinanzeigen .de لأستيراد المرسيدس:

  • هو أحد أشهر المواقع الإلكترونية والتى أثبتت أنها تمتلك نجاح كبير فى مجال الشراء والبيع لكل الأنواع من السيارات الألمانية المختلفة وخاصة فى موديلات سيارات مرسيدس ويتعامل الموقع مع الكثير من الأفراد من كل مكان وخاصة من العرب سواء كانوا أفراد أو تجار.
  • يعمل الموقع على تقديم كل التفاصيل المختلفة والتى يحتاج إليها الشخص المشترى سواء كانت السيارة جديدة أو مستعملة وتاريخ التصنيع وعدد الركاب وسعة المحرك وغيرهم.
  • ومن الممكن أن يتم زيارة الموقع من أجل التعرف على كافة الأمور المختلفة والتى تتعلق بالسيارة وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المخصص لها والذى يكون على https://www.ebay-kleinanzeigen.de.

التكلفة المطلوبة لشحن السيارات من ألمانيا إلى مصر

التكلفة المطلوبة لشحن السيارات من ألمانيا إلى مصر:

  • يرغب البعض من الأفراد فى التعرف على التكلفة الخاصة والتى يتم دفعها من أجل شحن السيارة من ألمانيا إلى مصر والتى تصل إلى حوالى 250 ألف جنيه مصرى أى تقريباً تصل إلى 1000 يورو وذلك من أجل أن تصل السيارة إلى الميناء مع واحدة من شركات الشحن وبعدها يقوم بإكمال باقى المستندات والإجراءات المختلفة.

الإجراءات المتبعة لشراء سيارة من ألمانيا:

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص والذين يرغبون فى الحصول على سيارة مرسيدس وفى حالة الرغبة فى عدم الشراء بشكل مباشر هناك البعض من الخطوات المختلفة والتى تتمثل فى:
  1. يمكنك السفر إلى ألمانيا وأختيار نوع العربية المطلوبة والتعرف على التكلفة لها أو تفويض شخص أخر من خلال إجراء توكيل له مخصص من أجل هذا الغرض.
  2. ويقوم الشخص بعدها بدفع سعر السيارة فى الشركة بشكل مباشر ويحصل على العقد الخاص بها ومن الممكن أيضاً دفع كافة التكاليف المختلفة والتى تتعلق بالشحن للشركة والتى تعمل على شحنها وتوصيلها إلى المكان الذى ترغب فيه أو أن تدفع لواحدة من الشركات المتخصصة فى الشحن.
  3. ثم بعدها يكون الشخص قادر على أستلام السيارة الخاصة به من أحد الموانئ المختلفة والتى منها ميناء الإسكندرية أو من ميناء بورسعيد وذلك بعد خروجها من الميناء فى ألمانيا.
  4. بعد وصول السيارة إلى الميناء يقوم المالك بدفع الرسوم المختلفة والتى تكون بين 17% ولا تزيد عن 52.5% من سعر السيارة والذى يتم تحديده على أساس البعض من الأمور المختلفة والتى تتمثل فى نوع السيارة وسعة موتورها.
  5. ثم يحصل الشخص من الجمارك على الإفراج الجمركى والذى يكون موجه لإدارة المرور والتى تعد أنها تابعة لمحل السكن الخاص به وذلك من أجل أن يكون قادر على أستخراج رخصة السيارة بعد دفع كافة الرسوم المطلوبة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل أفضل سيارات مرتفعة عن الأرض

رأي واحد حول “تجربة شراء مرسيدس من ألمانيا”

أضف تعليق