تأجير سيارات 50 ريال مكة

الكثير من الأشخاص يأتون إلي مكة من أجل العديد من الأغراض والأمور المختلفة ولذلك يبحثون عن تأجير سيارات 50 ريال مكة ويوجد العديد من المكاتب والشركات المختلفة التي يُمكنك الذهاب إليها وتأجير ما تريده من السيارات والتعرف علي العديد من العروض المتاحة في كل الأوقات ومن خلال المقالة سنتعرف علي البعض منهم.

تأجير سيارات 50 ريال مكة:

تأجير السيارات هو عبارة عن الحصول علي أحد أنواع السيارات من أحد المكاتب أو الشركات بسائق أو بدون سائق وذلك من خلال تقديم كافة الضمانات المختلفة للتأمين علي السيارة وقد يكون التأجير ليوم واحد فقط أو عدة أيام أو حتي شهر وبذلك يختلف المقابل الذي يتم دفعه علي حسب المدة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات 50 ريال المدينة المنورة

تأجير سيارات يومي مكة:

علي الرغم من وجود العديد من المكاتب المختلفة من أجل تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية إلا أنه لا يوجد العدد الكافي من المكاتب التي يُمكن أن تُقدم لك الخدمة المناسبة مقابل السعر الرخيص ولذلك سنتعرف الآن علي تأجير سيارات بقيمة 50 ريال في مكة والتي تتمثل في:

مكتب هرتز لتأجير السيارات:

حيث أن هرتز واحد من أفضل المكاتب التي من الممكن أن تستأجر سيارة رخيصة من خلالها وهناك دائماً العديد من العروض المناسبة في المكتب ويُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 966920005561 من أجل الاستفسار والتعرف علي كافة التفاصيل.

مكتب السعيدي لتأجير السيارات:

يُعد أنه واحد من أشهر المكاتب المتاحة من أجل تأجير السيارات في مكة ويوجد دائماً العديد من العروض المتاحة ويُمكنك الذهاب إليهم في خلال أوقات العمل والتي تكون من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً وفي يوم الجمعة تكون من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً إذ أنه يقع في حي الشرائع في مكة المكرمة أو أنه من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 966125503194.

مكتب المقام لتأجير السيارات:

يتوفر في المكتب العديد من الموديلات المختلفة من السيارات المتنوعة والتي من الممكن تأجير أي منها بالإضافة إلي توفير البعض من العروض المناسبة مع مدة التأجير ويقع المكتب في العنوان التالي في حي العزيزية في طريق المسجد الحرام في مكة المكرمة ويبدأ هذا المكتب في العمل من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الحادية عشر ليلا ولكن في يوم الجمعة يبدأ في العمل من الرابعة عصرا إلي الساعة الحادية عشر ليلا وهناك رقم هاتفي من الممكن أن تتواصل من خلاله وهو 966125541111.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات 50 ريال جدة

مكاتب تأجير السيارات في مكة المكرمة:

مكتب الغزال لتأجير السيارات:

هناك العديد من السيارات المختلفة التي يُمكنك أن تقوم بتأجيرها من خلال مكتب الغزال الذي يُعد أنه أحد أفضل المكاتب في المملكة من حيث تقديم الخدمة ويُمكنك الدخول إلي الصفحة الرسمية لهم من أجل التعرف علي أحدث العروض المقدمة لهم أو أنه يُمكنك الذهاب إلي العنوان الخاص بهم وهو على طريق المسجد الحرام، المرسلات في مكة المكرمة أو أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 0502081364 ويبدأ المكتب العمل من بداية الرابعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر مساءً.

مكتب أسطول حلولنا لتأجير السيارات:

واحد من أشهر المكاتب التي من الممكن أن تجدها في المملكة العربية السعودية ويوجد لديه العديد من موديلات السيارات المتنوعة التي يُمكنك اختيار منها ما تشاء ويتواجد المكتب في العنوان التالي وهو شارع الأزهار في الجامعة بمكة المكرمة أو من الممكن أن يتم الاتصال بهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 966920005403 ويعمل المكتب علي مدار الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشر مساءً.

مكاتب المفتاح لتأجير السيارات:

أحد المكاتب التي تمتلك العديد من الفروع المختلفة في المملكة ويُعتبر أنه من أكبر الشركات ويتعامل معها العديد من العملاء ولذلك أصبحت واحدة من العلامات التجارية البارزة في مجال تأجير السيارات ويُمكنك التواصل معهم إما من خلال الرقم الخاص بفرع مكة وهو +966 59333 0102 أو من خلال الرقم الموحد ويكون 8002440204.

شركة الحديثة لتأجير السيارات:

حيث أن شركة الحديثة واحدة من الشركات المعروفة في مجال تأجير السيارات في خلال منطقة مكة المكرمة وتُعتبر أنها من الشركات المتميزة إذ أنها تعمل علي تقديم العديد من السيارات الحديثة ذات الجودة العالية والفاخرة بالسعر المناسب ويُمكنك التواصل مع الشركة من خلال تطبيق الواتس اب علي الرقم التالي 055553 0496 أو الذهاب إلي فرع الشركة الذي يتواجد في مدينة النزهة في خلال ساعات العمل اليومية والتي تبدأ الفترة الاولي من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشرة ظهراً والفترة الثانية من الساعة الرابعة والنصف عصراً إلي الساعة العاشرة والنصف مساءً.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات 50 ريال الدمام

أرخص تأجير سيارات في مكة:

شركة ذيب لتأجير السيارات:

أصبحت واحدة من أشهر شركات تأجير السيارات في المملكة بعد أن كانت عبارة عن فرع واحد فقط يتواجد في الرياض ومع انتشار الفروع المختلفة نجد أن هناك أحدهم في مكة المكرمة في الشوقية ويُمكنك الإتصال عليهم في خلال أوقات العمل والتي تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً علي الرقم الهاتفي التالي +966 9200 00572.

مكتب بدجت لتأجير السيارات:

تُعتبر أنها واحدة من الوكالات المتخصصة من أجل تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية ويوجد لها العديد من الفروع المتنوعة في كافة الأماكن المختلفة ويبدأ هذا المكتب العمل مع بداية الفترة الأولي من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا وفي الفترة الثانية يبدأ من الساعة الخامسة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط ويُمكنك الإتصال علي المكتب من خلال الرقم الهاتفي التالي 966920004124.

شركة هانكو لتأجير السيارات:

تُعد أن شركة هانكو واحدة من الشركات العالمية المتخصصة في تأجير السيارات في العديد من الدول العربية المختلفة وهناك أحد الفروع التي تتواجد في مكة وهو يقع في الطريق الدائري الثالث من حي الكدي الهجرة أو يُمكنك الإتصال بهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 966920011501 ويبدأ المكتب في العمل في الفترة الأولي من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا وفي الفترة الثانية يبدأ العمل من الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق.

نصائح حول قيادة السيارات المستأجرة في مكة المكرمة:

هناك البعض من النصائح الإيجابية المختلفة التي من الممكن أن نتعرف عليها من أجل أن تكون في الموقف الصحيح عند تأجير سيارة في مكة وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه يتم القيادة علي الجانب الأيمن من الطريق وأن عجلة القيادة تكون علي الجانب الأيسر.
  2. تُعد أنه يجب أن يتم احترام حدود السرعة لأن القوانين مفروضة بشكل صارم.
  3. من الأفضل محاولة الإشارة إلي الاتجاه الذي ستسير فيه من أجل أن تتجنب الحوادث.
  4. من الممكن للأشخاص الأجانب في المملكة القيادة من خلال الاعتماد علي الرخصة الدولية الصادرة لمدة من الوقت لا تزيد عن 3 أشهر وبعدها يجب أن يتم إجراء اختبار القيادة من أجل الحصول علي الترخيص المناسب.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالة تأجير سيارات 50 ريال مكة سوف تكون تعرفت علي العديد من المكاتب والشركات المختلفة من أجل تأجير السيارات والنصائح المختلفة عن قيادة السيارة في مكة المكرمة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات 50 ريال الرياض

أضف تعليق