تأجير سيارات 50 ريال الدمام

يرغب البعض من الأشخاص في تأجير أحدي السيارات من أجل استخدامها للسفر أو من أجل قضاء أمر ما ولذلك نجد أنهم يبحثون عن تأجير سيارات 50 ريال الدمام ومن خلاله سوف نتعرف علي العديد من المعارض والطرق المختلفة من أجل التواصل معهم بالشكل المناسب.

تأجير سيارات 50 ريال الدمام:

تأجير سيارات أي أنه يتم الحصول علي واحدة من السيارات من أحد الأماكن لمدة معينة من الوقت مقابل دفع سعر معين يتم تحديدها علي أساس نوع العربية والموديل والمدة الخاصة بالتأجير ويختلف الأمر من مكتب إلي أخر ومن سيارة إلي أخرى.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات الدمام

مكتب تأجير سيارات الدمام:

يُعتبر أن تكلفة استئجار واحدة من السيارات في الدمام يبدأ من 150 ريال سعودي ويصل حتي 300 ريال من أجل الحصول علي السيارات من الفئة الاقتصادية ولكن من خلال التعرف علي مختلف المكاتب من الممكن أن تجد أن هناك سيارات أقل من 100 ريال سعودي وسوف نتعرف علي البعض منهم من خلال العناويين التالية:

مكتب بن هادي لتأجير السيارات:

هو أحد أشهر المكاتب التي تعمل علي تقديم خدمة تأجير السيارات المختلفة من خلال أسعار مقبولة ومن الممكن حجز احدي السيارات والتعرف علي السعر من خلال الذهاب إلي العنوان التالي مطار الملك خالد الدولي أو من الممكن التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 920022379.

مكتب لومي لتأجير السيارات:

من المكاتب التي من الممكن أن يتم تأجير السيارات المختلفة ويوجد أحد الفروع في مدينة الدمام يُمكن الذهاب إليه في العنوان التالي فرع مطار الملك فهد بالدمام أو يُمكن الاتصال بهم من أجل الاستفسار عن السيارات والموديلات المختلفة وأسعارها وذلك من خلال الرقم الهاتفي التالي 0500908348.

مكتب المفتاح لتأجير السيارات:

يُعتبر أنه من المكاتب التي تمتلك العديد من الفروع المختلفة في المملكة العربية السعودية ويشتمل علي كافة موديلات السيارات المتاحة من أجل الإيجار ومن الممكن التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي الخاص بهم 966920019050 أو أن تذهب إلي العنوان الخاص بهم الأمير محمد بن فهد في المزروعية ويُعد أن مواعيد العمل في المكتب علي مدار الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الحادية عشر والنصف مساءً ماعدا يوم الجمعة يتم العمل في الفترة المسائية فقط من الساعة الرابعة عصراً وحتي الساعة الحادية عشر ونصف مساءً.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات مطار جدة

مكتب بادجت لتأجير السيارات:

من ضمن مجموعة المكاتب الرائدة في تأجير السيارات في المملكة لأنه يمتلك مجموعة متنوعة من الفروع في كافة المدن ومن أبرزهم المكتب الذي يتواجد في الدمام ويُمكنك التواصل معهم من أجل الاستفسار عن السعر وموديلات السيارات من خلال الرقم الهاتفي التالي 966920004124 أو أن تذهب إلي المكتب من خلال العنوان التالي المكتب على طريق الملك فهد، الحزام الأبيض 34433.

ويعمل المكتب علي مدار الأسبوع ماعدا يوم الجمعة أجازة أسبوعية ويُعد أن مواعيد العمل علي فترتين في الفترة الصباحية تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الواحدة ظهراً وفي الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهراً وحتي الساعة السادسة مساءً.

مكتب حزان لتأجير السيارات:

هو أحد المكاتب المعروفة بشكل كبير في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية ويقوم العديد من الأشخاص بالتعامل معهم من أجل الحصول علي أي من الموديلات التي يرغبون بها ويُمكنك الاتصال بهم من أجل الاستفسار عن السعر وموديلات السيارات من خلال الرقم الهاتفي التالي 966138354959+ ويتواجد المكتب في العنوان التالي طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، المزروعية.

ويُعد أن مواعيد العمل في المكتب علي مدار الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة العاشرة مساءً ماعدا يوم الجمعة يتم العمل في الفترة المسائية فقط من الساعة الثانية والنصف عصراً وحتي الساعة التاسعة والنصف مساءً.

مكتب إنتربرايز لتأجير السيارات:

مكتب إنتربرايز يُعد أنه أحد أشهر المكاتب الرائدة في تأجير العديد من موديلات السيارات المختلفة ومن الممكن أن تتواصل معهم من أجل التعرف علي العروض المخصصة من أجل تأجير مختلف الأنواع من خلال الاتصال علي الرقم الهاتفي الخاص بهم 966920000028+ أو الذهاب إلي المكتب الذي يتواجد في العنوان التالي طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، غرناطة في الدمام.

ويُعد أن مواعيد العمل في المكتب علي مدار الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الحادية عشر مساءً ماعدا يوم الجمعة يتم العمل في الفترة المسائية فقط من الساعة الرابعة عصراً وحتي الساعة العاشرة مساءً.

مكتب جاما لتأجير السيارات:

يُعد أنه من ضمن أشهر المكاتب التي تتواجد في المملكة العربية السعودية وبالأخص في الدمام ويشتمل علي العديد من موديلات السيارات المختلفة والمتنوعة التي يرغب بها الكثير من الأشخاص ومن الممكن أن تتواصل معهم من أجل التعرف علي العروض المخصصة من أجل تأجير مختلف الأنواع من خلال الاتصال علي الرقم الهاتفي الخاص بهم 966138325700 أو من الممكن الذهاب إلي المكتب من خلال الرقم الهاتفي التالي شارع حسان بن ثابت في المزروعية.

ويعمل المكتب علي مدار الأسبوع ماعدا يوم الجمعة أجازة أسبوعية ويُعد أن مواعيد العمل علي فترتين في الفترة الصباحية تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشراً ظهراً وفي الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتي الساعة العاشرة مساءً وفي يوم الجمعة يكون العمل في الفترة المسائية.

إلي هنا نختتم المقال الذي قد اطلعنا فيه علي تأجير سيارات 50 ريال الدمام وذلك من خلال التعرف علي أبرز المكاتب التي من الممكن الاعتماد عليها في خدمة تأجير السيارات بأسعار منافسة وكيفية التواصل معهم من أجل حجز السيارة المناسبة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات 50 ريال جدة

أضف تعليق