تأجير سيارات اسكندرية سموحة

قد يرغب البعض من الأشخاص فى الحصول على أحدى السيارات من أجل السفر إلى أحد الأماكن أو من أجل الذهاب أو قضاء يوم مختلف أو الرغبة فى التأجير لمدة من الوقت ولذلك نجد أن هناك من يبحث عن تأجير سيارات اسكندرية سموحة ويوجد منها العديد من الشركات والمكاتب المختلفة التى من الممكن الحصول منها على أى موديل ترغب منه.

تأجير سيارات اسكندرية سموحة:

مكاتب أو شركات تأجير السيارات هى المتخصصة فى تأجير السيارات لأى من الأشخاص الذين يريدون الحصول على سيارة لمدة من الوقت بمقابل مالى يتم تحديده على أساس موديل السيارة والإمكانيات والمدة المتاحة للإيجار.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى قسم أسئلة واستفسارات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مكاتب تأجير سيارات للعمل في اوبر

أرقام مكاتب تأجير سيارات في الإسكندرية:

هناك العديد من المكاتب المختلفة التى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل تأجير موديلات السيارات التى ترغب بها ويتوفر منها الكثير فى منطقة سموحة والتى تتمثل فى:

حيث أنه من الممكن الذهاب إلى شركة تراست كار ايجيبت والتى تعد أنها من الشركات الشهيرة التى تمتلك العديد من الموديلات المتنوعة التى من الممكن أن يتم تأجير أى منها مقابل سعر مالى مناسب وهو يقع فى العنوان التالى 5 شارع بهاء الدين الغتورى فى سموحة ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 03-4260909.

هناك أيضاً مكتب الاصدقاء لتاجير السيارات والذى يتواجد فى عنوان من السهل الوصول إليه وهو برج كريم فى شارع 312 , سموحة وفى حالة الرغبة فى التحدث معهم من أجل الإستفسار عن الموديلات من السيارات والأسعار يمكنك الإتصال من خلال الرقم الهاتفى التالى 01286417036.

يوجد أيضاً مكتب الفرعونية ليموزين من أشهر المكاتب التى تعمل على تقديم خدمات من خلال العديد من السيارات وأيضاً سيارات ليموزين وهى تقع فى العنوان التالى فى شارع الطيار محمود شكرى امام عصائر مكة فى سموحة ومن الممكن أن تتصل بهم من خلال الرقم التالى 03-4296369 من أجل الأستفسار عن أى من الأمور التى ترغب فى التعرف عليها.

كما أنه يوجد أيضاً شركة الزين للرحلات والخدمات السياحية والليموزين التى تعمل على توفير العديد من السيارات المتنوعة التى من الممكن تأجير أى منها ومن الممكن الذهاب إليها من خلال العنوان التالى 5 شارع 225 امام شركة سيتا ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 03-4285869.

ويوجد أيضاً مكتب عزام كار لتأجير السيارات الذى يتواجد فى العنوان التالى 27 شارع ابراهيم شريف متفرع من شارع مصطفى كامل امام كيروسيز مول وهناك رقم هاتفى من الممكن التواصل معهم من خلاله وهو 03-5438977.

مكتب الاصدقاء لتأجير السيارات هو أحد أشهر المكاتب التى من الممكن الإعتماد عليها وهو يقع فى ابراج كريم فى شارع 313 ميدان القضاة المتفرع من شارع مصطفى كامل ومن الممكن الإتصال بهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01001095743.

هناك أيضاً مكتب ماجيك كار لتأجير السيارات الذى يعد أنه أحد المكاتب التى تتواجد فى 25 شارع دكتور الغتورى ومن الممكن أن يتم الإتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 03-4201686.

من الشركات التى من الممكن الإعتماد عليها هى كلوب كارز لتأجير السيارات والذى يقع فى عنوان 83 تعاونيات سموحة وفى حالة الرغبة فى الإستفسار عن التكلفة وموديلات السيارات يمكنك الإتصال على رقم 03-4207456.

يعد أن مكتب يورب كار مصر من المكاتب الرائعة من أجل تأجير السيارات وهو الذى يقع فى طريق 14 مايو داخل جرين بلازا مول محل رقم D102 وفى حالة الرغبة فى الإستفسار عن التكلفة وموديلات السيارات يمكنك الإتصال على رقم 01066611035.

شركة الناصر ليموزين لتأجير السيارات وخدمة الليموزين وهى من الشركات التى تتواجد فى محيط سموحة حيث أنه يقع فى 6 عمارة الزهراء فى شارع محمود شكرى فى الدور الأول بجوار عصائر مكة ومن الممكن أن تتصل بهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 03-4253623.

يوجد أيضاً مكتب ليموزين توب كار لتأجير السيارات الذى يعد أنه من المكاتب المتميزة عن غيرها لأنها تمتلك العديد من السيارات المختلفة وخاصة سيارات الليموزين وهى تتواجد فى محيط سموحة فى العنوان التالى ابراج توب هاوس برج رقم 1 امام جرين بلازا ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 03-4247429.

اليكس تاكسى لخدمات الليموزين هو من المكاتب الرائعة التى تتواجد فى سموحة والذى من السهل الوصول إليه سريعاً حيث العنوان الخاص به 40 شارع اسماعيل سرى وهناك رقم هاتفى مخصص من أجل الإتصال بهم فى أى من الأوقات المختلفة وهو 01125444884.

مكتب سيفتى درايف لتأجير السيارات من المكاتب التى تتوفر فى سموحة والتى تمتلك العديد من السيارات المتنوعة والمختلفة وهو يقع فى 24 ابراج القطن فى ميدان فيكتور عمانويل امام مسجد حاتم ومن الممكن الإتصال بهم من خلال 03-4245244.

شركة نيو رنت اند درايف لتأجير السيارات من الشركات التى تتواجد فى مدينة الأسكندرية فى محيط منطقة سموحة فى 78 شارع الفردوس امام سوبر ماركت خير زمان ومن الممكن الإتصال بهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 03-4286140.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مزاد سيارات جمارك الاسكندرية

أضف تعليق