اين تباع بطاريات سيارات الاطفال فى مصر

اين تباع بطاريات سيارات الاطفال فى مصر؟ حيث يسبب هذا الأمر الكثير من الحيرة للأهالي بسبب قلة شهرة الأماكن المتخصصة في بيع هذه البطاريات، وسوف نتعرف على أماكن البيع بالتفصيل في هذا المقال.

اين تباع بطاريات سيارات الاطفال فى مصر

سيارات الأطفال في الأساس تعتبر من الألعاب المميزة جدا والتي توفر للطفل المتعة والأمان أثناء اللعب بسبب قلة إمكانية حصول الحوادث.

وعندما تتلف البطارية بمرور الوقت، والتي في الأساس يكون عمرها الافتراضي بضعة أشهر تقريبا، يمكن شراء البطاريات من المحلات المتخصصة في ألعاب الأطفال بشكل عام.

لأن هذه المحلات يسهل عليهم التواصل مع الموردين طلب قطع الغيار وبينما البعض الآخرين من المحلات قد يكون لديهم بعض قطع الغيار من الأساس.

ولو لم يكن هناك إمكانية للحصول على البطارية من محل، يمكن البحث في مواقع التسوس اونلاين مثل أمازون أو نون أو حتى جوميا أو موقع على بابا.

ولكن يجب التأكد من كتابة كل التفصيلات عن البطارية المرغوبة لأن الأنواع المتاحة كثيرة وبعضها قد لا يكون مناسبا لنوع سيارة الطفل.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: بطارية السيارة نايمة

بطارية 6 فولت 4.5 امبير

أحسن الحظ هذه البطارية متوفرة وبكثرة ويمكن الحصول عليها بكل سهولة من خلال الإعلانات الكثيرة المنشورة أو من خلال موقع أمازون.

كيفية شحن بطارية سيارة أطفال؟

شحن هذه البطارية سهل جدا، وكل المطلوب منك هو إحضار شاحن السيارة الخاص بها و توصيله بالسيارة وسوف يبدأ بالعمل مباشرة.

من المهم أيضا العلم أن التفكير في شحن البطارية خارجيا من خلال توصيل بعض الاسلاك الكهربائية البطارية أو اقطابها قد يكون في غاية الخطورة، ويجب أن يكون الشحن من خلال السيارة مباشرة.

مكان شحن سيارات الأطفال

يعتقد البعض أن هناك أماكن مخصصة لشحن السيارة مثلها مثل السيارات الكهربائية الحقيقية، وهذا خطأ تماما.

لأن سيارات الأطفال يمكن شحنها في المنزل بكل سهولة بالشاحن الخاص بها لأن بطاريتها صغيرة ولن تسبب أي مشاكل في المنزل أو السيارة نفسها.

إصلاح بطارية سيارة الأطفال

عندما ترفض البطارية الشحن ، فهناك بعض الاحتمالات المختلفة التي تسبب هذه المشكلة، منها أن تكون المشكلة في الشاحن أو البطارية نفسها أو الأسلاك.

ولو كانت المشكلة في البطارية، فيجب الحرص على أخذها إلى المتخصصين المناسب للاطلاع عليها لأن التعامل مع البطاريات يجب أن يكون بحذر لعدم إتلافها.

مدة شحن بطارية سيارة الأطفال

الإجابة على هذا السؤال تعتمد على كم معين من العوامل، منها قدرة الشاحن ومنها حجم البطارية وغيرها من العوامل.

ولكن في المتوسط تستغرق البطارية من النوع 6 فولت ما يقارب ٦ إلى ١٠ ساعات خلال الشحن، وانا البطارية من النوع 12 فولت فهي تستغرق ما بين 12 إلى 18 ساعة، وأخيرا البطارية من نوع 24 فولت اني تحتاج ما بين 18 ساعة أو أكثر قليلا.

سؤال وجواب عن اين تباع بطاريات سيارات الاطفال فى مصر؟

بعد الانتهاء من المقال سوف نتعرف على المزيد من الأسئلة الأخرى التي تخطر على بال الأهالي والتي نعرضها لكم مع الإجابات عليها فيما يخص شراء بطاريات للسيارات الأطفال.

كيف تعرف ان بطارية السيارة ضعيفة؟

يمكن ملاحظة هذا عندما تكون البطارية غير قادرة على تشغيل السيارة وعندما تهرب الشحن أو عندما ينتهي شحنها بوقت أسرع.

كم فولت شاحن سيارة اطفال؟

يعتمد ذلك على حسب نوع السيارة فهناك 6 فولت وهناك 12 فولت وهناك أنواع أخرى.

من أين تشحن سيارة الاطفال؟

ذلك يكون من الأطراف الموجودة في الشاحن في المنطقة الخاصة بالسيارة والتي على الأغلب تكون مغطاه بقطعة من البلاستيك.

وفي النهاية وبعد التعرف بالتفصيل على كل ما يخص بطاريات سيارات الأطفال، ففي العموم يفضل أخذ السيارات إلى محل مناسب لفحصها اختيار البطارية المناسبة لها.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: شراء سيارة كهربائية في مصر

أضف تعليق