اين تباع السيارات الكهربائية في مصر

هل ترغب التعرف على اين تباع السيارات الكهربائية في مصر؟ في الحقيقة سوف نرى ان الأماكن كثيرة، وفيما يلي من المقال سوف نتعرف على الكثير من الأمور الهامة التي تخص هذا الأمر.

اين تباع السيارات الكهربائية في مصر

لأن الكثيرون يرغبون في شراء السيارات الكهربائية، فنجد بعض المشاكل الشائعة التي تحصل فيما بينهم، وذلك يشمل واحدة من المشاكل، والتي تخص أماكن شراء هذه السيارات.

حيث هناك اعتقاد شائع بأن هناك أماكن أو محلات معينة ومعارض متخصصة في بيع السيارات الكهربائية في مصر، نظرا لأن الكثيرون يلاحظون انتشار السيارات العادية فقط.

في جميع الأحوال، إن السيارات الكهربائية الموجودة في مصر يتم بيعها في معارض السيارات التقليدية، ولكن بناء على ذلك المعرض، حيث أن بعض المعارض تعمل على تقديم العديد من السيارات الكهربائية مقارنة بمعارض أخرى تقدم سيارات أقل.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك بعض المعارض والشركات المعينة التي تقدم لك العديد من السيارات، ومنها ما يلي على سبيل المثال وليس الحصر.

شركة الصافي:
هي واحدة من الشركات المميزة التي تقدم لك السيارات الكهربائية داخل مصر، والتي تعمل على توفير العديد من السيارات، بالإضافة إلى توفير كل الأنواع، بما في ذلك تتسلى وغيرها من السيارات الأخرى، وبما في ذلك أيضا المستعمل أو الجديد.

شركة الليثي:
وبالنسبة إلى هذه الشركة، فهي الأخرى من الشركات المميزة التي سوف تمكنك من أن تحصل على السيارة المناسبة، حيث تقدم لك العديد من السيارات سواء كانت التقليدية أو حتى تلك السيارات الفاخرة بأسعار عالية.

نادي السيارات الكهربائية في مصر:
يمكنك الحصول على العديد من السيارات الكهربائية لمختلف الفئات بما يناسب الإمكانيات التي لديك، حيث سوف تحكي ما تريد، وسوف يلبون متطلبات كاملة.

موقع دوبيزل – اوليكس :
من المواقع الغنية عن التعريف و التي يباع فيها كل شيء تقريبا، ومنها السيارات الكهربائية التي تنتشر على الموقع كثيرا بالواسطة، العديد من المعارض والبائعين.

وبالإضافة أيضا إلى أن ما سبق ذكره لم يكن إلا نبذة بسيطة فقط عن سوق السيارات الكهربائية، إلا أن هو في العموم يمكنك الحصول على السيارات الكهربائية من أماكن كثيرة ومختلفة.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: أسعار سيارات الاطفال الكهربائية في مصر

السيارات الكهربائية في مصر واسعارها

إذا كنت موجود في مصر، وقد أخذت قرار شراء سيارة كهربائية، فيجب أن تكون على علم بأن هناك مجموعة من الموديلات المختلفة الموجودة في السوق المصري، وكل تلك الموديلات تتفاوت كثيرا من حيث التصنيع، ومن حيث الإمكانيات والشركات والأسعار بالطبع.

ولكن سنتعرف فيما يلي على مجموعة من أشهر الموديلات الموجودة في السوق المصري، والتي تم الحديث عنها بالتفصيل بالنسبة للإمكانيات والأسعار المتاحة بالجنيه المصري. لكن لا ننسى الملحوظ الأهم، وهو أن نقول الأسعار قابلة للتغير بناء على حالة السوق.

سيارة جيلي Geometry C:
بالنسبة إلى هذه السيارة، فهي تأتي مع محرك ميتين حصان تقريبا بقوة 150 كيلو وات، وعزم دوران 310 نيوتن. وتأتي السيارة مع أنواع من البطارية، ومنها تلك البطارية التي تقدر المسافة التي تقطعها بحوالي ربع 100 كم، وتشحن بالشحن السريع في نصف ساعة.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك فئة أخرى من هذه السيارة لمن يريدون البطارية الأكبر، والتي تأتي مع بطارية تمكنك من أن تصل إلى مدى 550 كم، وتشحن 80% خلال 20 دقيقة.

وإمكانيات السيارة لا تتمثل في البطارية فقط، إذ أن هناك المزيد من الإمكانيات الأخرى، مثل الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام الثبات الإلكتروني، وتحذير الإستضام الأمامي والحساسات للركن الأمامية والخلفية، والوسائد الهوائية، ونظام التكييف، وشاشة المعلومات، والنظام الصوتي، وغيرها الكثير.

بورشه تايكان الكهربائية بالكامل:
من السيارات الفاخرة في السوق، والتي تعتبر تأتي بسعر مميز، حيث أن سعر السيارة هو 3,800,000 جنيه مصري، وهناك فئة أخرى يزيد سعرها عن 8,000,000 جنيه مصري، وتأتي السيارة مع قوة 750 حصان وقدرة تسارع إلى 100 كم خلال 3 ثواني تقريبا، وإمكانيات جبارة.

وعلاوة على ذلك، فإن إمكانيات هذه السيارة كثيرة جدا من حيث الامتيازات التي تقدمها، ومن حيث وسائل الأمان والراحة، ولا ننسى البطارية التي تمكنك من أن تسير مسافة طويلة جدا، إلا أن الكثيرون لا يشترونها بسبب ارتفاع السعر.

BMW iX1:
تأتي هذه السيارة مع أنواع من المحركات، منها المحركين الذين يوزعون من الأمام والخلف حتى يولدون قوة تكفي 313 حصان، وتصل السيارة إلى سرعة 100 كم خلال 6 ثواني تقريبا، وسرعتها القصوى 180 كم.

بالنسبة إلى بطارية السيارة التي يتساءل عنها الكثير ممن يريدون السيارات الكهربائية، فهي تقطع مسافة 440 كم من الشحنة الواحدة. ولمن يسألون عن السعر، فهو يصل إلى 2,100,000 جنيه.

BMW i4:
سيارة إضافية من نفس العلامه التجارية الشهيرة ب إم دبليو، التي تأتي كهربائية بالكامل، والتي تأتي مع قوة ال48 حصان وعزم دوران 430 نيوتن، وتصل إلى سرعة 100 كم خلال 5 ثانية ونصف.

بالنسبة إلى بطارية السيارة، فهي 80 كيلو ما، وتمكنك من قطع مسافة من 500 الى 590 كم من الشحنة الواحدة، وتأتي بسعر 2,500,000 جنيه تقريبا.

بورشه Taycan:
سيارة في غاية التميز، والتي تأتي مع محرك بقوة 408 حصن، والتي تصل إلى سرعة 100 كم خلال ما يقارب 1/5 ثواني، وما سرعة السيارة القصوى تصل إلى 230 كم.

بالنسبة إلى بطارية السيارة، فهي تمكنها من قطع مسافة 371 كم في الشحنة الواحدة، وتأتي بسعر 3,500,100.

دونج فينج Aeolus E70 PRO:
عندما تفكر في السيارات الكهربائية، فمن الضروري أن تكون هذه السيارة من الاختيارات التي أمامك، لأنها تأتي بقوة 147 حصان، وعزم دوران 220 يو تصل إلى تسارع 100 كم خلال 10 ثواني.

بالنسبة إلى بطارية السيارة، فهي تشحن في خلال 8 ساعات الى 100%، وفيها خاصية الشحن السريع لشحن 80% خلال 35 تقريبا.

باقي مواصفات السيارة كثيرة وتتمثل في نظام الثبات الإلكتروني ونظام التوازن عند ال من صفعات، ونظام مراقبة الضغط والتنبيه والوسائد الهوائية، والشاشة الرقمية والنظام الصوتي، وتكييف الهواء، والتحكم اليدوي في المقاعد، وسخانات وإمكانيات.

سيارة فولكس فاجن ID4X 91:
من السيارات الكهربائية الفاخرة والمميزة من حيث المظهر، حيث يمكنك أن تفهم تطورها من النظرة الأولى، وتأتي السيارة بمحرك كهربائي بقوة 201 حصان، وذلك ما يعادل 150 كيلو واط.

باقي مواصفات السيارة كثيرة جدا من حيث الأساسيات المختلفة في السيارات الكهربائية، بالإضافة أيضا إلى العديد من الكماليات مثل من مرايات ذاتية التعتيم وإمكانية شحن الهواتف الذكية لاسلكيا، والشاشات الذكية، وإمكانيات كثيرة بالسيارة، ونظام التحكم في المناخ وغيرها الكثير.

بالإضافة أيضا إلى أن السوق المصري يحتوي على كم كبير من السيارات الكهربائية المختلفة، وما سبق ذكره لم يكن إلا نبذة بسيطة فقط عن السيارات الموجودة.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: شراء سيارة كهربائية في مصر

سيارات كهرباء في مصر بالتقسيط

إذا كنت تفكر في شراء سيارة كهربائية في السوق المصري وفي أي مكان، فمن الضروري العلم بأن هناك بعض الشروط الأساسية التي يجب أخذها بعين الاعتبار.

فلو تقول اين تباع السيارات الكهربائية في مصر؟ فمن الضروري العلم بأن الشركات التي تبيع السيارات الإستعمال تعتبر كثيرة، وذلك ليس حكرا على نوع معين من السيارات، بل يمكنك الشراء من أي معرض من المعارض التي تبيع السيارات أيا كان نوعها بالتقسيط.

ولكن بالطبع، عندما تريد شراء سيارة بالتقسيط، فإن إمكانية التمويل والتقسيط تعتمد على حسب الراتب الخاص بك، وعلى حسب العديد من الأمور الأخرى، حتى يضمن الطرف الآخر حقه، سواء كان شركة أو معرض سيارات أو حتى مالك السيارة.

وفي نهاية مقال اين تباع السيارات الكهربائية في مصر؟ نكون بالفعل وصلنا إلى الختام، و وصلنا إلى نهاية هذا الحديث المميز معكم عن السيارات الكهربائية في مصر، وعن الكثير من التفاصيل التي تخصها بشيء من التفصيل.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: اماكن شحن سيارات الكهرباء في مصر

أضف تعليق