افضل محل تنجيد سيارات في جدة

نجد أن هناك رغبة من قبل العديد من الأشخاص من أجل أن يتم تغيير في كنب وكراسي السيارة إلي شكل مختلف أو أن يتم إصلاح أحد العيوب التي ظهرت فيها ولذلك يبحثون عن افضل محل تنجيد سيارات في جدة وسنتعرف عليهم من خلال المقالة بالإضافة إلي العنوان للمقر الرئيسي لهم وطريقة التواصل المناسبة.

افضل محل تنجيد سيارات في جدة:

محل التنجيد هو عبارة عن أحد المحلات التي تعمل علي تنجيد كراسي وكنب السيارات بالقماش أو الجلد علي حسب اختيار مالك السيارة ويتم الأمر من خلال العديد من التصميمات والأشكال الرائعة وتختلف الجودة علي حسب المواد المستخدمة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل أفضل مركز صيانة سيارات في جدة

مركز سلمان لتنجيد سيارات:

يُعد أنه من أفضل المحلات التي تتواجد في جدة والتي تعمل علي التنجيد لمختلف السيارات ويمتلك المحل البعض من المميزات الرائعة مثل القدرة علي أن يتم الوصول إلي درجة عالية من التوازن بين الأناقة والحداثة عند القيام بإعداد التنجيد الداخلي من أجل السيارات القديمة وهذا المكان قد حصل علي العديد من التقييمات الرائعة من قبل الكثير من العملاء الذين أشادوا به وبالمميزات الرائعة وبالجودة العالية للخامات المستخدمة.

ومن الممكن الوصول إلي المحل الذي يتواجد في العنوان التالي كيلو 2 طريق طريق مكة القديم في حي الكندرة في جدة 22242 وتُعد أن مواعيد العمل فيه تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلي الساعة الواحدة والنصف ظهراً وبعدها العمل مرة أخرى من بداية الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتي الساعة الحادية عشر مساءً بشكل يومي ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة الرابعة عصراً وحتي نهاية اليوم ويُمكنك أن تتواصل مع إدارة المكان من خلال الرقم الهاتفي التالي 966126607770+.

السماعيل لتنجيد السيارات:

هذا المحل من المحلات التي تتصدر القائمة لأنه يعمل علي تلبية كافة الطلبات المختلفة وتعمل علي القيام بكافة الأمور من التجديد للأقمشة إلي القيام بإصلاح الأضرار التي لحقت بالمقاعد مع تقديم الأسعار المناسبة من أجل العملاء وهناك ايضاً العديد من الخدمات المتنوعة مثل الأرضيات الجاهزة والأرضيات التفصيل والتلبيس الجاهزة والإكسسوارات وغيرها.

ومن الممكن الوصول إلي المحل الذي يتواجد في العنوان التالي الملك خالد في الكندرة، جدة 22242 وتُعد أن مواعيد العمل فيه تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الواحدة ظهراً وبعدها العمل مرة أخرى من بداية الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتي الساعة العاشرة والنصف مساءً بشكل يومي ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتي نهاية اليوم ويُمكنك أن تتواصل مع إدارة المكان من خلال الرقم الهاتفي التالي 966581631086+.

تنجيد النجود للسيارات:

يُعد أنه من أبرز الأماكن المخصصة من أجل أن يتم إجراء التنجيد للسيارات وخاصة أنه من الأماكن التي يعمل بها العديد من الشخصيات البارزة في المجال والذين يمتلكوا الخبرة الكبيرة.

ومن الممكن الوصول إلي المحل الذي يتواجد في العنوان التالي سلطان بن سلمان بجدة وتُعد أن مواعيد العمل فيه تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الحادية عشر مساءً بشكل يومي ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتي نهاية اليوم ويُمكنك أن تتواصل مع إدارة المكان من خلال الرقم الهاتفي التالي 966502400950+.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شركات ليموزين بجدة تطلب سائقين

البحر الأحمر لتنجيد السيارات:

يُعد أنه من المحلات التي تمتلك شهرة كبيرة في جدة وخاصة أنه يتميز بأفضل خدمة ممكنة لأنه يعمل علي تنجيد العديد من السيارات وأن يتم إعادتها إلي الحالة الجديدة لها وقد حصل المكان علي التقييمات العالية من قبل العديد من العملاء وهناك اختلاف في الأسعار وذلك علي حسب جودة المنتج والخامات المستخدمة ولذلك هو مناسب لكل الأفراد.

ومن الممكن الوصول إلي المحل الذي يتواجد في العنوان التالي سلطان بن سلمان في حي النزهة بجدة وتُعد أن مواعيد العمل فيه تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بشكل يومي ماعدا يوم الجمعة يكون المحل مغلق عن العمل ويُمكنك أن تتواصل مع إدارة المكان من خلال الرقم الهاتفي التالي 966556320557+.

محل تنجيد شمال جدة:

إذا كنت من الراغبين في إجراء التغيير في شكل الكراسي والأجزاء الداخلية في السيارة يُمكنك أن تلجأ إلي اختيار محل شمال جدة والذي يُعد أنها من أفضل المحلات التي تعمل علي تقديم أعلي جودة ممكنة والتي تُساعدك الحصول علي الشكل الذي ترغب فيه سريعاً.

ويتوفر في المحل العديد من أنواع الجلود والأقمشة الخاصة ومن خلالها يُمكن أن يتم تنفيذ العديد من الأشكال التي تُساعد علي التغيير من شكل السيارة.

يتواجد هذا المحل في العنوان التالي وهو شمال جدة في حي الربوة ولذلك هو من السهل الوصول إليه ويُمكنك أن تتواصل مع إدارة المكان من خلال الرقم الهاتفي التالي 0559344409+.

الابداع للتنجيد والتفصيل الوكاله وتغيير داخليه وزينه السيارات:

يُمكنك أن تتوجه إلي محل الإبداع للتنجيد والتفصيل وذلك من أجل الحصول علي التغيير المناسب لتنجيد السيارات والأجزاء الداخلية بأفضل شكل ممكن وخاصة أنه من أشهر المحلات التي لها تقييم عالي من قبل الكثير من العملاء وبالنسبة للأسعار فإنها تكون متوسطة ولذلك هي مناسبة مع العديد من الأفراد ويعملون علي استخدام أجود أنواع المواد الخام.

يقوم المحل بتقديم العديد من الخدمات المختلفة مثل إصلاح حروق السجائر على المقاعد وإعادة صباغة القماش وأيضاً خدمات إعادة صباغة الجلود والفينيل وغيرها من الخدمات الرائعة مع التعامل بالشكل الاحترافي المناسب والجذاب.

ومن الممكن الوصول إلي المحل الذي يتواجد في العنوان التالي سلطان بن سلمان في حي النزهة في جدة 22230 ويُمكنك أن تتواصل مع إدارة المكان من خلال الرقم الهاتفي التالي 966591647983+.

محل تنجيد نجمة جدة:

يُعد أنه واحد من اكبر المحلات المختصة في التنجيد للكراسي بالشكل المناسب وذلك بسبب أنه يمتلك العديد من العمالة الماهرة وهذا الأمر ما جعله الأختيار الأول لدي العديد من العملاء وقد حصل علي تقييم كبير من العديد من العملاء لأنه يعمل علي المواد ذات الجودة العالية من الأقمشة والتصميمات العصرية المناسبة لمختلف الأنواع من السيارات.

كما أنه يُمكن أن تطلب تصميم معين ويتم تنفيذه بشكل دقيق جداً دون أي عيوب ولذلك هو المكان الأفضل من وجهة نظر الكثيرين في خلال الفترة الأخيرة.

ومن الممكن الوصول إلي المحل الذي يتواجد في العنوان التالي سلطان بن سلمان في حي النزهة بجدة وتُعد أن مواعيد العمل فيه تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بشكل يومي ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة الرابعة عصراً وحتي نهاية اليوم ويُمكنك أن تتواصل مع إدارة المكان من خلال الرقم الهاتفي التالي 235346856+.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات مصدومه للبيع في جدة

أضف تعليق