أفضل مركز فحص سيارات في الرياض

تحتوي الرياض على الكثير من المراكز المميزة من أجل الحصول على أفضل نتيجة في الفحص، ولو تسأل عن أفضل مركز فحص سيارات في الرياض، فإليك التفاصيل في المقال وبالتفصيل.

أفضل مركز فحص سيارات في الرياض

مما لا شك فيه بأن فحص السيارة الخاصة بك يعتبر من الأساسيات، سواء كنت تمتلك هذه السيارة بالفعل، أو كنت من الأشخاص الذين يريدون شراء سيارة، ولكنهم يرغبون الحصول على الفحص الشامل الخاص بها للاطمئنان على سلامتها من كل الأمور قبل الشراء.

وبالنسبة إلى أهم المراكز الموجودة في الرياض، فسوف نرى بأنها كثيرة جدا، وإذا كنت تريد الإقتراحات فسوف نتعرف معا على الكثير من الاقتراحات وبعض المراكز المميزة التي تقدم لك الكثير من الخبرات الواسعة في ذلك المجال.

مركز فحص كارتك:
عند محاولة الحديث عن صيانة السيارات وعن المراكز المتخصصة التي تقدم هذه الخدمة، فسوف نرى بأن هذا المركز يعتبر من المراكز الأساسية التي سوف نتعرف عليها، وذلك لأنه يعمل على الفحص بأعلى جودة ممكنة من خلال الخبرات الموجودة، ومن خلال طاقم العمل الخبير.

كما سوف نرى كذلك بأن هذا الطاقم الإداري والطاقم الفني المتخصص يستطيع أن يقدم لك الفحص الشامل، بالإضافة أيضا إلى بعض الخدمات الإضافية، مثل الفحص باستعمال أحدث التقنيات والفحص، وضد الأعطال والتأمين، وغيرها الكثير.

وأما الأشخاص الذين يسألون عن العنوان الخاص بهذا المركز المميز، فسوف نرى بأنه يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 10:00 مساء، وفي يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 ظهرا وحتى الساعة 10:00 مساءا، وأما العنوان فهو حي المنار، طريق الشيخ عبد الرحمن بن عبد اللطيف، الرياض.

اليرموك لفحص السيارات:
مركز إضافي في غاية التميز يستحق أن يكون في هذه القائمة التي نتحدث عنها في هذا المقال، حيث يعتبر من المراكز المعروفة والمراكز المميزة التي تقدم لك العديد من الخدمات، فحص، قطع غيار السيارات و تمكنك من الحصول على الخدمة التي تريد بشكل عام.

وعلاوة على ذلك، فإن هذا المركز يعتبر من المراكز المعروفة، وذلك بسبب الخبرة، وبسبب أنهم يوفرون لك قطع الغيار التي تريد، ويوفرون لك المزيد من الخدمات الإضافية، مثل الفحص بالكمبيوتر، إذا كنت تريد ذلك.

ولمن يرغبون في زيارة هذا المركز المميز، ف يجب العلم أن أوقات العمل تبدأ من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 مساءا، و هناك موعد عمل آخر من الساعة 3:00 مساء محدد 9:00 مساء، وأما العنوان فهو حي المنار، طريق عثمان بن عفان، الرياض.

مركز المسلي لفحص السيارات:
يعتبر مركز الإضافي في غاية التميز، وهو من المراكز التي تقدم لك كل خدمات الفحص، بما في ذلك خدمة الفحص على الكمبيوتر، وبما في ذلك أيضا دهان السيارات، وتوفير قطع الغيار وخدمات أخرى.

بالنسبة إلى أوقات العمل، فهي تبدأ من يوم الجمعة إلى يوم السبت من الأسبوع التالي، وتبدأ المواعيد من الساعة 5:00 مساء إلى الساعة 10:00 مساء، وأما الموقع حي المنار، طريق عبدالرحمن بن عوف، الرياض.

البريدي للسيارات:
لا يمكن الحديث عن المراكز المتخصصة في صيانة السيارات بدون الحديث عن هذا المركز المميز الذي يقدم لك كل الخدمات التي تريد، ووفق العديد من المصادر، فإن الخبرة التي يمتلكها المركز تصل إلى 15 سنة تقريبا.

بالإضافة أيضا إلى أنك عندما تقوم بفحص السيارة في ذلك المركز، فسوف تحصل على تقرير شامل كل الأمور الموجودة في السيارة، بالإضافة أيضا إلى الأشياء المختلفة التي تريدها، وأن على الأوقات التي يعملون فيها، فهي من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحا وحتى 12:00 ظهراً ومن العمل يكون من الساعة 3:30 عصرا إلى الساعة 9:00 مساء.

والموقع: حي النسيم الغربي، طريق عبدالرحمن بن عوف، الرياض، حيث يمكنكم زيارة المركز، وسوف تحصلون على كل التفاصيل وكل الأمور التي تريدون الحصول عليها بالتفصيل للفحص الشامل.

مركز فحص السيارات ميزان العضيب:
مركز صيانة إضافي يستحق أن يكون في هذه القائمة المميزة من مراكز الصيانة المختلفة، ووفق العديد من المصادر، فإن هذا المركز يمتلك ما يقارب 30 عام من الخبرة في مجال إصلاح السيارات، كما أنه أيضا مركز مميز ويعمل في المجال منذ فترة طويلة، ويقدملك فريق عمل متكامل قادر على تلبية كل الاحتياجات.

وعلاوة على ذلك، فإذا كنت من الأشخاص الذين يريدون قطع الغيار الأصلية، فإن مركز الميزان العظيم من المراكز التي سوف تحتاج إليها، وأما الأوقات للعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 9:00 مساءا، وأما الموقع فهو حي صلاح الدين، طريق الملك عبدالله الفرعي، الرياض.

بالإضافة أيضا، إنك إذا كنت تريد المزيد من المراكز الأخرى، فيمكنك الاطلاع على المراكز التالية:

  • مركز روعة الإبداع فحص وصيانة جميع أنواع السيارات
    العنوان: فهو 3484 الخليل بن أحمد، المروة، الرياض 14721 داخل محطة العمران للمحروقات، الرياض المملكة العربية السعودية
    الخدمات: الإصلاح الكهربائي لحمامات السباحة، بناء محرك السيارة، تركيب وإصلاح شاحن التوربين/المنافيخ/التوربينات، تغيير فلاتر تهوية السيارات، خدمة نظام الفرامل وإصلاحه، صيانة المركبات، ضبط زوايا الدراجات، ضبط محرّكات السيارات، عمليات تدوير الإطارات، فحص السيارة بالكمبيوتر، مجموعات أدوات عزل/خفض ورفع، فحص جميع انواع السيارات
  • البراك
    العنوان: فهو 7871 طريق عبدالرحمن بن عوف، النسيم الغربي، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: Vehicle testing center،عرض حضري فحص شامل 150 ريال، فحص أسفل السيارة، فحص بدى، فحص شامل، فحص كمبيوتر، فحص ماكينة، فحص ميداني، موجز للسيارات
  • مركز البريدي فحص كمبيوتر
    العنوان: فهو 7571 طريق عبدالرحمن بن عوف، النسيم الغربي، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية
  • مركز الفحص الذكي للسيارات
    العنوان: فهو الخليل بن أحمد، المروة، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية
  • الضمان لفحص السيارات
    العنوان: فهو طريق عبدالرحمن بن عوف، النسيم الغربي، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: ضمان على الفحص، فحص بلس، فحص سبيشل، فحص شامل، فحص عداد السيارات، فحص كمبيوتر السيارة
  • مركز طريق البركة لفحص السيارات بالكمبيوتر.. ابورواف
    العنوان: فهو 2765 الامام مسلم، المروة، الرياض 14721 6861، المملكة العربية السعودية
  • مركز الفوزان لفحص السيارات
    العنوان: فهو 2718 حي، القادسية، وادي الرمة مع طريق الدمام , 7848، الرياض 13261، المملكة العربية السعودية
  • شركة الغروب لفحص وصيانة السيارات
    العنوان: فهو 7238 طريق عبدالرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: التجربة الميدانية، الترجمة واستلام التقرير، برمجة سيارات، تصفية ماكينة، توضيب جيرات، توضيب مكائن، صيانة سيارات، فحص اسفل السيارة، فحص الإشارات الالكترونية، فحص الاكسسورات والكهرباء، فحص البودي والشاصي، فحص الجهاز الأرضي، فحص سيارات، فحص محركات السيارة
  • فحص ميزان المركبة
    العنوان: فهو حي، معارض، القادسية، الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الرياض 13261، المملكة العربية السعودية
  • مركز تقرير لفحص السيارات
    العنوان: فهو وادي الدواسر، القادسية، الرياض 13261، المملكة العربية السعودية
  • مركز خدمة العز لفحص السيارات
    العنوان: فهو RFJC4057، 4057 الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، 9664، حي القادسية، الرياض 13236، المملكة العربية السعودية
  • مركز الفراشة لصيانة السيارات
    العنوان: فهو 8034 شارع أم الحمام، المعذر الشمالي، الرياض 12334، المملكة العربية السعودية
  • كارتك فحص السيارات
    العنوان: فهو معارض النسيم، عبد الرحمن بن عبد اللطيف، المنار، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: التأمين ضد الأعطال، المساعدة على الطريق، خدمات التثمين للمركبات، مخطط فحص السيارات، المحطة المتنقلة، انواع الفحص، فحص 235 نقطة، فحص أداء المحرك، فحص ابعاد الهيكل وتحديد الانحراف، فحص الانبعاث من عوادم السيارات، فحص البطارية، فحص البودي، فحص الشراء، فحص العربات المتنقلة، فحص الفرامل، فحص المركبات، فحص المركبات الجديدة، فحص المزادات، فحص تحديد الخلل، فحص جودة الإطارات، فحص زوايا الإطارات، فحص مجاني بعد الإصلاح، فحص مركبات النقل التشاركي، فحص نظام التعليق، فحص نظام التكييف، فحص وتحديد الأعطال
  • مركز الدوري فحص كمبيوتر شامل
    العنوان فهو محمد بن حمد أبو شيبة، الرياض الشفاء، الرياض 14721،، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية
  • مركز سرعة الفحص الشامل لصيانة السيارات
    العنوان: فهو MMX3+RW9، أم الحمام الشرقي، الرياض 12326، المملكة العربية السعودية
  • مركز الفحص الفني الدوري النموذجي للمركبات – سلامة
    العنوان فهو القيروان، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: الفحص الفني الدوري، فحص السيارات، الفحص الدوري، الفحص الدوري للسيارات
  • الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات
    العنوان فهو طريق ديراب، عكاظ، الرياض 14731، المملكة العربية السعودية
  • شركة الفحص المتقدم لصيانة السيارات
    العنوان فهو الامام الصمعاني، رفح، صناعية الخليج،، الرياض 13223،، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: إصلاح معدّات القيادة وأنظمة التعليق، بطاريات، تغيير زيت المحرك، تغيير فلاتر تهوية السيارات، تكييف الهواء، خدمات تشخيص الخلل في محرّكات السيارات، خدمات كهربائية، مكابح، ناقل الحركة في السيارات، خدمات فحص المركبات، صيانة سيارات
  • مركز الشروق لصيانة السيارات وفحص الكمبيوتر
    العنوان فهو 7369 طريق عبدالرحمن بن عوف، حي النسيم الغربي، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: إصلاح محركات، إصلاحات وأعمال صيانة عامة، تغيير زيت المحرك، تغيير فلاتر تهوية السيارات، خدمة العناية الشاملة بالسيارات
  • مركز الخطوط السريعه لصيانة السيارات 53
    العنوان فهو طريق العروبة، المعذر الشمالي، الرياض 12334، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: إصلاح معدّات القيادة وأنظمة التعليق، الهيكل الخارجي والكماليات في السيارات، تغيير فلاتر تهوية السيارات، تكييف الهواء، خدمات تشخيص الخلل في محرّكات السيارات، خدمات كهربائية، عوادم، مكابح، ناقل الحركة في السيارات، الطلاء
  • مركز التقرير الشامل لفحص السيارات
    العنوان فهو وادي الدواسر، القادسية، الرياض 13252، المملكة العربية السعودية
  • الضمان لفحص السيارات القادسية
    العنوان فهو 2670، القادسية، 7787, Saudi Arabia Riyadh SA، الرياض 13261، المملكة العربية السعودية
  • مركز طريق البركة فرع 2
    العنوان فهو ابي شيبه، شارع محمد، الرياض المملكة العربية السعودية
  • مركز أضواء للفحص
    العنوان فهو شارع محمد بن حمد أبو شيبة، المروة، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية
  • كارفيكس CAR FIX
    العنوان فهو الخليل بن أحمد، المروة، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: خدمة التأمين على المركبات، خدمة الفحص الشامل للسيارة، خدمة المساعدة على الطريق، خدمة تسعير الأعطال وقطع الغيار، خدمة تغير الزيوت والفلاتر، خدمة تلميع سيارات متنقل، خدمة صيانة السيارات، خدمة صيانه منزليه، خدمة غسيل سيارات متنقل، خدمة فحص وصيانة خاصه بالنساء، خدمة نقل ملكية المركبات
  • مركز كاشف لـ فحص السيارات
    العنوان فهو طريق الدمام، القادسية، الرياض 13261، المملكة العربية السعودية
  • اسطورة الفحص ASTWRT ALFAHS
    العنوان فهو 3217 الامام مسلم، المروة، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: فحص كمبيوتر – فحص شامل – كشف جميع الأعطال والمشاكل – كشف جميع ملاحضات البودي من رش او سمكرة او فك بتفاصيل كاملة
  • الدولي فحص شامل بالكمبيوتر‎
    العنوان فهو GMWG+W24، الامام مسلم، المروة، الرياض 14722، المملكة العربية السعودية
  • سهولة الأداء لفحص السيارات فرع الرياض
    العنوان فهو RFJA7209، 7209 وادي الرمه، 3185، حي القادسية، الرياض 13261، الرياض 11675، المملكة العربية السعودية
  • مركز صيانة السيارة وفحص الكمبيوتر ورشة رقم ٢
    العنوان فهو HPWM+CCP، Unnamed Road, منفوحة،، الرياض 12685، المملكة العربية السعودية

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: تشليح سيارات شرق الرياض

ارخص فحص سيارات بالرياض

مما لا شك فيه أنك عندما تريد الحصول على خدمة فحص السيارات، فإن هذا يجب أن يكون بالأسعار الأقل حتى تستطيع توفير الميزانية، ولكن في الحقيقة إن ذلك يختلف قليلا، وهذا لأن الميزانية والتكلفة يمكن أن تكون أعلى أو أقل بناء على بعض العوامل.

على سبيل المثال، سوف نجد بعض المراكز التي من حين لآخر، تقوم بعمل وضع العروض المميزة من أجل العملاء الجدد، بالإضافة إلى بعض المراكز الأخرى التي تقدم لك خصومات على السعر، في حين إلى آخر، ويختلف الفحص على حسب النوع السيارة أيضا، وخبرة ونظام المركز.

ولكن لا داعي للقلق، لأننا فيما سبق عرضنا لك الكثير من المراكز المختلفة، وسوف نعرض لك فيما يلي المزيد من المراكز الأخرى، حتى يكون لك قائمة كبيرة تختار ما تشاء منها:

  • الفحص التقني لصيانة السيارات
    العنوان: فهو الامير سعود بن عبدالله بن جلوي، العارض، الرياض 13335، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: إصلاح معدّات القيادة وأنظمة التعليق، تغيير زيت المحرك، تغيير فلاتر تهوية السيارات، تكييف الهواء، خدمات تشخيص الخلل في محرّكات السيارات، خدمات كهربائية، صيانة الفرامل وإصلاحها، مكابح، صيانه سريعه
  • ورشة أعطال المركبات لصيانة السيارات
    العنوان: فهو صناعية المهيلب، شارع أم الحمام، أم الحمام الشرقي، ورشة 34، الرياض 12326، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: إصلاح معدّات القيادة وأنظمة التعليق،إطارات السيارات،الهيكل الخارجي والكماليات في السيارات،بطاريات،تغيير زيت المحرك،تغيير فلاتر تهوية السيارات،تكييف الهواء،خدمات تشخيص الخلل في محرّكات السيارات،خدمات كهربائية،عوادم،مكابح،ناقل الحركة في السيارات،صيانة المحركات توضيب واصلاح جميع المشاكل بالاضافه الى التصفيه وتقوية عزم المحرك
  • الأوائل
    العنوان: فهو GPR8+GF4، شارع أبي زيد، بدر، الرياض 14727، المملكة العربية السعودية
  • Gashlan Carz قشلان كارز لخدمات فحص السيارات (معارض القادسية) تأمين، نقل ملكية ومبايعات، برمجة كمبيوتر بالمواعيد
     العنوان: فهو Wadi Ad Dawasir , Al Qadisiyyah, معارض, Riyadh المملكة العربية السعودية
    الخدمات: إطارات السيارات، تكييف الهواء ،خدمات تشخيص الخلل في محرّكات السيارات، خدمات كهربائية، ناقل الحركة في السيارات، اعادة ضبط برمجة الزيت، برمجة اصلاحات، برمجة كمبيوتر، فحص بودي، فحص سيارات، فحص كمبيوتر، استشارات فنية وارشاد في بيع وشراء السيارات المستعملة، تأمين ضد الغير، نقل ملكيات عن بعد دون الحاجة لزيارة المعارض، تجربة قيادة، تقييم وتثمين المركبات، خدمة بالمواعيد، فحص السيارة من الأسفل، نصح وارشاد، نقل ملكيات
  • شيّك فحص كمبيوتر
    العنوان: فهو محطه نفط جود، طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، القادسية، الرياض 13252، المملكة العربية السعودية
  • فحص كمبيوتر وبرمجة .كهربائي سيارات
    العنوان: فهو طريف، السعادة، الرياض 14257، المملكة العربية السعودية
  • مركز السجو لصيانة السيارات ALSAJOW CENTER FOR CAR MAINTENANCE
    العنوان: فهو 4310 معان، الفيصلية، الرياض 12896، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: إصلاح محركات، إصلاح معدّات القيادة وأنظمة التعليق، إطارات السيارات، الإصلاح الكهربائي لحمامات السباحة، الهيكل الخارجي والكماليات في السيارات، بطاريات، تركيب وإصلاح مكيّفات هواء، تشميع المركبات، تغيير زيت المحرك، تغيير فلاتر تهوية السيارات، تكييف الهواء، خدمات تشخيص الخلل في محرّكات السيارات، خدمات كهربائية، ضبط زوايا الدراجات، ضبط محرّكات السيارات، عمليات تدوير الإطارات، عوادم، مكابح، ناقل الحركة في السيارات، سمكره و دهان فرن، بناء محرك السيارة، تركيب النظام الكهربائي للسيارات وإصلاحه، تركيب وإصلاح شاحن التوربين/المنافيخ/التوربينات، خدمة نظام الفرامل وإصلاحه، صيانة الفرامل وإصلاحها، صيانة القوابض وناقلات الحركة وإصلاحها، صيانة المركبات، فحص السيارة بالكمبيوتر، مجموعات أدوات عزل/خفض ورفع،ADJUST BRAKES FRONT / REAR وزن فرامل امامي وخلفي،ADJUST CLUTCH وزن كلتش،ADJUST HAND BRAKE وزن جلنط،BODY AND ACCESSORIES بودى و اكسسوار،CHANGE / REMOVE FRONT LOWER ARM غيار مقص امامي اسفل،CHANGE / REMOVE FRONT UPPER ARM غيار مقص امامي علوي،CHANGE ABS SYSTEM ASSY. غيار فرامل (بريك سستم كامل)،CHANGE AXLE ASSY. FRONT غيار عكس كامل امامي،CHANGE AXLE ASSY. REAR غيار عكس كامل خلفي،CHANGE AXLE OIL SEAL FRONT غيار صوفة عكس امامي،CHANGE AXLE OIL SEAL REAR غيار صوفة عكس خلفي،CHANGE AXLE RUBBER BOOT غيار جلدة عكس،CHANGE BRAKE BOOSTER غيار علبة باكم فرامل،CHANGE BRAKE CALIPER ASSY. FRONT / REAR كلبيير فرامل امامي
  • فحص كمبيوتر المحرك للسيارات
    العنوان: فهو محمد بن حمد ابو شيبة، المروة، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية وأما العنوان فهو 4478 طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، أم الحمام الشرقي, 8825، الرياض 12326، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: إصلاح معدّات القيادة وأنظمة التعليق، بطاريات، تغيير زيت المحرك، تغيير فلاتر تهوية السيارات، تكييف الهواء، خدمات تشخيص الخلل في محرّكات السيارات، خدمات كهربائية، مكابح، ناقل الحركة في السيارات،Ok Computer scanning & digona ،Online Programming،برمجة اونلاين، فحص كمبيوتر
  • فحص كمبيوتر سيارات وصيانة سيارات
    العنوان: فهو طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية
  • مركز المطيري لصيانة السيارات
    العنوان: HHVG+5X9، شارع أسماء بنت أبي بكر، حي طويق، طويق، الرياض 14914، المملكة العربية السعودية
  • مركز الراشد لفحص وصيانة السيارات (الفحص الآمن)
    العنوان: فهو الامام مسلم، الشفا، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية
    الخدمات: بطاريات، تغيير زيت المحرك، صيانة الفرامل وإصلاحها، ناقل الحركة في السيارات، ميكانيكا كهرباء ميزان فحص صيانة عامة
  • Taqdeer New accident checking center
    العنوان فهو JQQV+4WW، الفيصلية، الرياض 12896، المملكة العربية السعودية
  • مركز برق
    العنوان: فهو وادي الدواسر، القادسية،، الرياض 13261، المملكة العربية السعودية

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: افضل فحص سيارات بالرياض

مراكز فحص السيارات المستعملة قبل الشراء الدمام

و اما إذا كنت من الأشخاص الموجودين في الدمام وتريد التعرف على المزيد من المراكز المختلفة الموجودة في الدمام والتي تقدم خدمة الفحص الشامل للسيارات قبل الشراء هو الفحص الشامل في العموم، فإليك المراكز التالية.

  • مركز سهم الرماة لفحص السيارات بالكمبيوتر
    العنوان: فهو معارض السيارات، شارع أبو حدرية، ضاحية الملك فهد، الدمام 32247، المملكة العربية السعودية
  • فحص كمبيوتر وبرمجة سيارات مركز ماي تك
    العنوان: فهو 6381، الدمام 32435، المملكة العربية السعودية
  • المعتمد لفحص السيارات بالكمبيوتر
    العنوان: فهو كما التالي C237+XM5، ضاحية الملك فهد، الدمام 32314، المملكة العربية السعودية
  • مركز الفحص المحترف لفحص السيارات بالكمبيوتر
    العنوان: فهو كما التالي شارع أبو حدرية، ضاحية الملك فهد، الدمام 32314، المملكة العربية السعودية
  • مركز سهم ٢ لفحص السيارات
    العنوان: فهو كما التالي 92W7+75G، ضاحية الملك فهد، الدمام 32313، المملكة العربية السعودية
  • مركز النجم الدولي لفحص السيارات بالكمبيوتر
    العنوان: فهو كما التالي C237+MPV، ضاحية الملك فهد، الدمام 32314، المملكة العربية السعودية
  • سهم الصناعية ٣ لفحص وصيانة جميع أنواع السيارات بالكمبيوتر
    العنوان: فهو كما التالي شارع أبو حدرية، ضاحية الملك فهد، الدمام 32247، المملكة العربية السعودية
  • الفحص الزكي للسيارات
    العنوان: فهو كما التالي 7750 طريق ابو حدرية، ضاحية الملك فهد، الدمام 32314 5471، الدمام 32314، المملكة العربية السعودية
  • فحص السيارات بالكمبيوتر كارتك الدمام
    العنوان: فهو كما التالي ضاحية الملك فهد، 4863 الثميري، 8631, Saudi Arabia, الدمام 32313، المملكة العربية السعودية
  • مركز سهم الدمام لفحص وخدمات السيارات SAHAM DAMMAM FOR CAR INSPECTION & SERVICES
    العنوان: فهو 5466،، حي, 7592 طريق ابو حدرية، ضاحية الملك فهد،، الدمام 32314، المملكة العربية السعودية
  • مركز كاشف لـ فحص السيارات الدمام
    العنوان: فهو Ahmad bin Muslaim st, ضاحية الملك فهد، الدمام 32314، المملكة العربية السعودية
  • المركبات الصغيرة لفحص السيارات بالكمبيوتر
    العنوان: فهو 5449 احمد بن مسلم، ضاحية الملك فهد، الدمام 32314 7583، المملكة العربية السعودية
  • مركز أنوار لكهرباء وتكييف وفحص السيارات بالكمبيوتر
    العنوان: فهو ٣٨٠٦ الدمام ٣٢٤٣٥ ٦٩٥٣ – ٦٩٥٣ SA، الدمام 32435، المملكة العربية السعودية
  • بيي كار للخدمات العامة واوتولاب 2لفحص وبرمجة وصيانه جميع أنواع السيارات بالكمبيوتر
    العنوان: فهو ضاحية الملك فهد، الدمام 32313، المملكة العربية السعودية

وإلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه معكم على كم كبير من التفاصيل المختلفة التي تخص واحد من الأمور الأساسية التي يرغب فيها ملاك السيارات، وهو أفضل مركز فحص سيارات في الرياض.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: افضل كهربائي سيارات في الرياض

أضف تعليق