أسعار صيانة جيب رينيجيد

شركة جيب للسيارات هي من أكبر الشركات التي تعمل علي إنتاج سيارات الدفع الرباعي حيث أن هناك العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول عليها وذلك بسبب أنها تكون علي أعلي مستوي ممكن من حيث الجودة والميزة ولذلك ينتشر الوكلاء في مختلف الدول لإصلاح مشاكل السيارات التي تحدث ولذلك يُعد أن رقم شركة سيارات جيب هو عنصر أساسي لأي شخص يبحث عن معلومات أو خدمات متعلقة بسيارات جيب حيث أنه وسيلة التواصل الأولي من أجل حجز موعد مناسب لإجراء الصيانة وسنتحدث اليوم عن أسعار صيانة جيب رينيجيد وأهم المراكز المتاحة في الوقت الحالي.

أسعار صيانة جيب رينيجيد:

جيب رينيجيد هي من أبرز أنواع السيارات التي ينتشر استخدامها بشكل كبير من قبل العديد من الأفراد حيث أنها تمتلك مميزات رائعة جداً قد لا تجدها في السيارات الأخرى بالإضافة إلي أنها ذات حجم ضخم وهو ما يتناسب مع الأجواء والمناطق المتنوعة في المناطق العربية.

ولكن من المهم أن تعرف أنها واحدة من السيارات التي تكون تكلفة الإصلاح والصيانة لها مرتفعة عن غيرها من السيارات الأخرى حيث أنها قد تصل إلي أضعاف ما يمكن أن تدفعه في صيانة وإصلاح سيارة من نفس فئتها وتصل التكلفة الإجمالية إلي حوالي 37.3% من سعرها.

يعرض لكم موقع عربيات البعض من المقالات الأخرى التي تشتمل علي تفاصيل ومعلومات هامة وإجابة علي أهم التساؤلات ومنها معدل استهلاك البنزين جيب ليبرتي 2005

قد أعلنت في الفترة الأخيرة مجموعة عز العرب للسيارات التي تُعد أنها الوكيل الرسمي للعلامة الأمريكية جيب عن الأسعار المخصصة للصيانة الدورية لطرازات السيارات المتنوعة وقد أكدت علي تقديم الخدمات الخاصة بها علي أعلي مستوي ممكن بحيث أن قطع الغيار تكون بضمان الوكيل وبأقل سعر ممكن في الأسواق وجاءت أسعار قطع الغيار على النحو التالي:

  1. يتم تغيير زيت وفلتر للطراز جيب رينيجيد لمختلف الموديلات بسعر يصل إلي 849 جنيه مصري شامل الضريبة.
  2. وهناك أيضاً سيارة جراند شيروكي موديل 2020 يُمكن أن يتم تغيير زيت المحرك والفلتر بتكلفة تصل إلي 1399 جنيه شامل الضريبة.
  3. كما أنه يُمكن تغيير زيت المحرك والفلتر لسيارة جيب رانجلر بتكلفة تصل إلي 1169 جنيه شامل الضريبة.
  4. بالإضافة إلي أنه من الممكن تغيير زيت المحرك والفلتر جيب شيروكي موديل 2018 بتكلفة تصل إلي 899 جنيه مصري شامل الضريبة.

قد تشهد تلك الأسعار التغيير في الفترة القادمة نتيجة للعديد من العوامل المختلفة والأسباب المتنوعة التي تتعلق بسوق السيارات.

مراكز خدمة جيب مصر:

بعد الاطلاع علي أسعار صيانة جيب رينيجيد المتاحة في الأسواق سوف نتعرف الآن علي أبرز المراكز المخصصة من أجل صيانة السيارات الجيب لمختلف الموديلات ومن أبرزهم:

مجموعة عز العرب أوتوموتيف:

يُعد أن الفرع الأول للمركز يتواجد في الجيزة في العنوان التالي الكيلو 28 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريقة التواصل من خلال رقم الهاتف التالي 19399.

ويُعد أن الفرع الأول للمركز يتواجد في الجيزة في العنوان التالي 3 شارع الفلوجة العجوزة وطريقة التواصل من خلال رقم الهاتف التالي 19399.

أبو غالي موتورز:

أبو غالي موتورز من المراكز التي تتمتع بأهمية كبيرة جداً حيث أن الفرع الخاص بهم يتواجد في العنوان التالي في الكيلو 28 طريق الإسماعيلية العبور والاتصال بهم يكون من خلال الرقم الهاتفي التالي 19570.

بالإضافة إلي أنه يوجد فرع في القاهرة وبالتحديد يقع في 180 المنطقة الصناعية زهراء المعادي ومن الممكن أن يتم التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 19570.

الهيئة العربية للتصنيع:

يتواجد المركز الخاص بالهيئة العربية للتصنيع في القاهرة وبالتحديد يتواجد في العنوان التالي الكيلو 4.5 طريق القاهرة السويس وهناك طريقة للتواصل معهم من خلال الرقم الخاص بهم وهو 01116757501.

مركز الطارق للتجارة:

مركز الطارق للتجارة يُعد أنه المركز المتخصص والموزع الأول في الإسكندرية ويتواجد في العنوان التالي 7 شارع الكباري منيا البصل بالإضافة إلي أنه يُمكنك التواصل من خلال الرقم التالي 19850.

مؤسسة النيل الهندسية:

تتواجد مؤسسة النيل الهندسية في الغردقة وتُعد أنها الموزع الرئيسي حيث أنه يتواجد في العنوان التالي 117 شارع الحجاز دوران مجاهد ومن الممكن التواصل معنا علي الرقم الهاتفي التالي 19984.

يعرض لكم موقع عربيات البعض من المقالات الأخرى التي تشتمل علي تفاصيل ومعلومات هامة وإجابة علي أهم التساؤلات ومنها استهلاك الوقود جيب جراند شيروكي

أضف تعليق