أسعار سيارات مرسيدس في ألمانيا

هناك العديد من الأشخاص من كل مكان حول العالم يرغبون فى الحصول على السيارات الألمانى ومن أهمها هى شراء سيارات مرسيدس التى تعد أنه يوجد منها العديد من الموديلات المختلفة ولكن هناك البعض من يود التعرف على أسعار سيارات مرسيدس في ألمانيا وذلك من أجل تقييم فرق السعر عن السيارات التى توجد فى بلده وذلك من أجل طلبها من ألمانيا فى حالة أنها أرخص.

أسعار سيارات مرسيدس في ألمانيا:

يعتبر أن سيارات مرسيدس الألمانية هى واحدة من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم وهى شركة فرعية تابعة لشركة دايملر وهى تمتلك شهرة كبيرة بصناعة العديد من السيارات الفاخرة وعربات النقل والشاحنات والحافلات وسيارات الإسعاف.

ويقع المقر الرئيسى للشركة فى مدينة شتوتغارت في ولاية بادن فورتمبيرغ وقد تم تأسيسها على يد كل من جوتليب دايملر وكارل بنز وقد حصلا على براءة إختراع أول سيارة تعمل من خلال البترول فى العام 1886 ميلادياً وبسبب هذا الإختراع العظيم أصبحت تلك السيارات جزء من حياتنا الأن.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تجربة شراء مرسيدس من ألمانيا

ولماذا سميت مرسيدس بهذا الاسم؟

حيث أن إسم الشركة يعود إلى أحد رجال الأعمال المشهورين جداً وهو إميل يلنيك الذى يعد أنه المؤسس لسيارات السباق فى تلك الفترة وكان لديه إبنة تُدعى مرسيدس إميل يلنيك ولأنه كان يتفائل بهذا الإسم كثيراً لأن معنى الإسم هو البركة أو النعمة باللغة الإسبانية فقد أطلقه على سيارته التى تُشارك فى السباق وكان يفوز به دائماً ومن هنا قد جاء إسم الشركة ولم يتغير حتى الأن.

أسعار المرسيدس من المانيا:

حيث أنه منذ مدة من الوقت قد أعلنت شركة مرسيدس-بنز مصر البعض من التخفيضات فى الأسعار وذلك بعد بدأ تطبيق قرار الإعفاء من الجمارك عى السيارات القادمة من أوروبا ولكن هناك العديد من الأشخاص يتساءلون عن أسعار تلك السيارت فى السوق الألمانى من أجل التعرف على مدى التخفيض فى السعر وسوف نتعرف الأن على البعض من الموديلات وأسعارها التى تعد أنها تشمل ضريبة القيمة المضافة التى أقرتها الحكومة الألمانية التى تصل إلى 19% من القيمة الأصلية للسيارة:

  1. يوجد سيارة مرسيدس بنز جي ال سي من فئة سيارات الدفع الرباعي فى الموقع الإلكترونى الإلمانى بسعر يبدأ من 45 ألف يورو والفئة الكوبيه بسعر يبدأ من 50 ألف يورو.
  2. يعد أنه يمكنك شراء سيارة  مرسيدس بنز سي ال أي بسعر يبدأ من 30 ألف يورو.
  3. ومن الممكن أن تحصل على السيارة المرسيدس من موديل E-CLASS بسعر يبدأ من 44 ألف يورو.
  4. هناك البعض من يتساءل عن سعر الشراء مرسيدس بنز سى التى يبدأ سعرها من37 ألف يورو.
  5. كما أنه يمكنك الحصول على السيارة المرسيدس بنز من موديل جي ال أي بسعر يبدأ من 30 ألف يورو.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل اسماء سيارات مشهورة

أضف تعليق