أسعار سيارات لانسر معاقين بورسعيد

تعتبر سيارات المعاقين هي من السيارات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة على حسب ما يقرر المسؤولين نوع الاعاقة هل هي بالفعل تستحق سيارة معاقين أم لا، والتي تأتي في العموم مع أسعار مخفضة.

أسعار سيارات لانسر معاقين بورسعيد سوف نتعرف عليها في هذا المقال ونتعرف على بعض السيارات الأخرى الكثيرة وكل ما يخص الأسعار الخاصة بها بالتفصيل.

أسعار سيارات لانسر معاقين بورسعيد

من المعروف أن سيارات المعاقين تعتبر أرخص بكثير من السيارات الاخرى التقليدية، بسبب التجهيزات وبسبب أنها تكون معفاة من الجمارك وبعض الضرائب في حالات معينة وهذا ما يؤدي إلى فروقات سعرية في النهاية لذوي الاحتياجات الخاصة حتى يتمكنوا من قيادة السيارة.

وفي كل الحالات فليس هناك تفاصيل كافية عن سيارات لانسر معاقين في بورسعيد، إلا أحد السيارات التي يبلغ سعرها 120 ألف جنيه، والتي تأتي مع مميزات مختلفة مثل محرك 4 سلندر سعة المحرك 1600 سي سي بالاضافة الى قوة المحرك النهائية 115 حصان مع عزم دوران 156 نيوتن.

كما تأتي هذه السيارة كذلك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بنظام الدفع الأمامي وتبلغ سرعة السيارة النهائيه حوالي 180 كيلومتر في الساعة، وكما علمنا تأتي بسعر 120 الف جنيه وهي من موديل عام 2015 لانسر شارك.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: استعلام حجز سيارات المعاقين

أسعار أشهر 5 سيارات معاقين

لا يزال هناك عدد كبير جدا من سيارات المعاقين المشهورة في السوق المصري والتي تأتي مع ميزات كثيرة باسعار جيده مثل السيارات التي نتعرف عليها فيما يلي.

نيسان صني :
تتميز هذه السيارة بالمحرك الذي يتكون من اربعة اسطوانات من سعة 1500 سي سي، والذي يولد قوة 108 حصان والذي يولد أيضا عزم اقصى للدوران 134 نيوتن، كما تتصل هذه السيارة مع ناقل حركة رباعي اوتوماتيك.

كما تعتمد هذه السيارة على منظومة الدفع الأمامي ويمكن للسيارة كذلك أن تتسارع الى 100 كلم خلال 15 ثانية ونصف تقريبا، كما أن استهلاك الوقود الخاص بها حوالي 7 لتر لكل 100 كيلومتر تقريبا، وفي العموم يأتي هذه السيارة بسعر 180 الف جنيه مصري تقريبا.

تويوتا كورولا :
بالنسبة الى هذه السيارة فهي تأتي مع محرك 1300 سي سي رباعي الاسطوانات مع قوة 92 حصان بالإضافة إلى ناقل حركة مانيوال مكون من خمسة سعرات بالاضافة الى اصدار آخر يأتي بناقل الحركة اوتوماتيكي.

هناك بعض الإصدارات الأخرى من نفس هذه السيارة التي تأتي مع محرك مختلف 1600 سي سي والتي تأتي معها قوة 110 حصان و قوة 6000 لفة في الدقيقة مع الاربعة سلندر وبعض الاختلافات.

كيا سيراتو FORTE كوبيه :
تأتي هذه السيارة مع محرك أساسي 4 سلندر بسعة 2 لتر يولد قوة 156 حصان، ويتميز هذا المحرك أنه قوي على الطرقات السريعة أو الطرقات داخل المدن، كما أنه مزود بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من اربع سرعات.

استهلاك هذه السيارة حوالي 9.5 لتر لكل 100 كلم بالإضافة إلى 7 لتر لكل 100 كيلومتر عند السير على الطرقات السريعة ويوجد بعض الإصدارات الأخرى المختلفة في استهلاك الوقود. وفي العموم تأتي هذه السيارة في السوق المصري لذوي الاحتياجات الخاصة بسعر 139 ألف جنيه.

لانسر شارك:
واحدة من السيارات المميزة جدا التي تأتي بمحرك 4 سلندر مع ساعة 1600 سي سي و قوة 115 حصان، وتتميز السيارة بسرعتها القصوى التي تصل إلى 180 كيلو متر في الساعة كما تأتي بسعر 130 ألف جنيه.

هيونداي النترا:
واحده من السيارات المميزة جدا في السوق لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تأتي مع محرك 1300 سي سي مع قوة 92 حصان ويوجد بعض الإصدارات الأخرى من هذه السيارة التي تأتي مع محركات اقوى.

تمتلك هذه السيارة ناقل حركة مانيوال مكون من خمسة سرعات بالإضافة إلى إصدارات أخرى تمتلك ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من اربع سرعات، وتمتلك السيارة قدرة تسارع إلى 100 كلم خلال 12 ثانية تقريبا وتأتي بسعر 119 ألف جنيه.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: افضل معرض سيارات معاقين

سيارات معاقين أقل من ٥٠ ألف

في حقيقة الأمر قد يكون من الصعب نسبيا العثور على سيارات أقل من 50 الف جنيه بحاله جيدة، نظرا لأن هذا المبلغ في الوقت الحالي أصبح لا يقدم قيمة جيدة للسيارات وبالأخص بعد التغيرات الكثيرة التي حصلت في الأسعار مؤخرا.

ولكن على الجانب الآخر، هناك بعض السيارات مثل سيارة هيونداي افانتي اوتوماتيك بسعر 115 الف جنيه، وهناك سيارات أخرى مثل سيارة كيا سبكترا اوتوماتيك بسعر 56 الف جنيه.

ولكن بالطبع جميع الأسعار السابق ذكرها كانت حسب تحديثات عام 2021 وبالوقت الحالي من المتوقع أن تكون الاسعار قد ارتفعت بالطبع مما يصعب وجود سيارات بسعر 50 الف جنيه فقط.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: مستوردين سيارات المعاقين ببورسعيد

ملخص مقال أسعار سيارات لانسر معاقين بورسعيد

وفي النهاية نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تم فيه مناقشة جميع المعلومات التي تخص أسعار سيارات المعاقين، كما علمنا أيضا المعلومات التي تخص سيارات لانسر المعاقين والتي قد يكون من الصعب نسبيا وجود سيارة منها، وبالتالي يمكن محاولة إيجاد سيارة معاقين في العموم بنفس السعر أو نفس الامكانيات حتى يكون نطاق البحث أوسع.

اقرأ أيضا المقال التالي: أسعار سيارات المعاقين في بورسعيد

أضف تعليق