أسعار سيارات فيكتوري 11 راكب

هناك العديد من السيارات في الأسواق في خلال الفترة الماضية والتي شهدت الطلب والإقبال الكثير عليها ومنها سيارات الفان فيكتوري وخاصة من شركات النقل السياحي أو الطلبة ولذلك نجد أن هناك الكثيرون يتساءلون عن أسعار سيارات فيكتوري 11 راكب والتي تتوفر في الأسواق من قبل الوكيل الحصري لها.

أسعار سيارات فيكتوري 11 راكب:

حيث أن سيارة فيكتوري فان ال 11 راكب واحدة من السيارات الصينية التي تنتشر بشكل كبير في خلال الفترة الأخيرة ويتم بيعها من خلال أحد الوكلاء الرسميين وهي شركة IFG جروب وتُعد أنها من السيارات العملية إذ أنه يتم استخدامها من أجل أن يتم نقل الركاب ولذلك نجد أن هناك الكثير من الشركات والمدارس يلجأوا إلي استخدامها ولذلك هل لها إقبال كبير في خلال الفترة الأخيرة.

تُقدم سيارة فيكتوري V2 من الفئة الثالثة السيارة التي يصل سعرها إلي 158 ألف جنيه مصري بل وإنها وصلت في البعض من الأحيان إلي 163 ألف جنيه مصري وتحوز السيارة علي ضمان يصل إلي 5 سنوات أو 100 ألف كيلو متر.

هناك البعض من المواصفات الرائعة التي نجدها في السيارة والتي تُعد أنها مميزة والتي تتمثل في:

  1. تمتلك محرك مميز جداً ويصل إلي 1300 سي سي مطابق لليورو 5 وتُقدر قوته بأنه يصل إلي 86 حصان.
  2. ويوجد بالسيارة التكييف الأمامي والخلفي والجنوط السبور والفرامل بنظام ABS وEBD.
  3. كما أنه يوجد الزجاج الفاميه والكشافات الضباب والزجاج الخلفي الحراري.
  4. ويصل طول السيارة إلي 4.33 متر وعرضها 1.65 متر والارتفاع 1.92 متر.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل أسعار سيارات ايسوزو ربع نقل في مصر

مميزات سيارة فيكتوري فان ال11 راكب:

هناك البعض من المميزات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في السيارة والتي تجعلها واحدة من السيارات الرائعة وسنتعرف علي البعض من النقاط الإيجابية وهم:

  1. ضمان السيارة يكون لمدة طويلة وهذا من أهم النقاط المميزة.
  2. يوجد في السيارة محرك أمامي متميز جداً والذي يصل إلي 1300 سي سي.
  3. كما أن السيارة تمتلك نظام باور ستيرينج وحساسات اصطفاف.
  4. ويُمكنك الشراء من خلال نظام التقسيط الذي يكون عبارة عن دفع مبلغ يُقدر ب 30% والباقي علي 5 سنوات وبإمكانك استلام السيارة فوري.

سعر سيارات فيكتوري فان في مصر 2023:

تُعد أن سيارة فيكتوري التمناية واحدة من سيارات الفان التي تتواجد في الأسواق المصرية وسنتعرف الآن علي البعض من أهم المواصفات التي تتواجد في السيارة وهم:

  1. حيث أن السيارة يكون لها هيكل بطول 4.10 متر وعرضها يصل إلى 1.62 متر وارتفاعها هو 1.91 متر.
  2. كما أن السيارة تمتلك المصابيح الأمامية والخلفية هالوجين مثل السوزوكي.
  3. يوجد بها البعض من الجنوط الرياضية والتي يكون مقاسها 14 بوصة.
  4. وتشتمل إضافات السيارة علي وجود حساس ركن خلفي.
  5. أيضاً يوجد محرك مميز جداً لأنه ب 4 أسطوانات وتصل سعته إلي 1300 سي سي يتصل بناقل الحركة العادي به 5 سرعات وقوته تُقدر ب 86 حصان.
  6. كما أن السيارة يوجد فيها أسطوانة غاز طبيعي CNG.
  7. ويوجد في مقصورة السيارة مكيف للهواء مناسب مع مساحة وعدد الأفراد في السيارة.
  8. وتتواجد السيارة بفئة واحدة فقط في السوق المصري ويصل سعرها إلي 200 ألف جنيه مصري ومدة الضمان تصل إلي 5 سنوات.

شركة IFG وكيل سيارات فيكتوري:

قامت مجموعة IFG جروب بتجديد عقد الوكالة الحصري مع الشركة الصينية فيكتوري والتي تنص علي أن تكون الشركة هي المسؤولة عن أحقية الحصول واستيراد السيارات وأن يتم تقديم خدمة ما بعد البيع والصيانة وأن يتم توريد قطع الغيار لمدة من الوقت تصل إلي 5 سنوات وقد أضافت الشركة إلي أن هناك إمكانية في أن يتم زيادة استيراد السيارات التجارية فئة المينى فان وذلك بسبب معدل الاقبال الزائد علي شرائها من جانب العديد من الشركات التي تعمل في قطاع نقل البضائع وتوصيل الطلبات.

فيكتوري V1:

تُعد أنها من السيارات الحديثة الرائعة والتي تعمل من خلال الغاز والبنزين معاً وهناك البعض من المواصفات المختلفة التي نجدها في السيارة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنها تمتلك محرك 1300 سي سي وهو مميز جداً ويصل قوته إلي 86 حصان.
  2. وهناك أيضاً التكييف الأمامي والخلفي والزجاج الكهرباء وسينسور للركن والزجاج الفاميه والزجاج الحراري في الخلف.
  3. كما أن للسيارة البعض من الأبعاد والتي تُقدر بالطول 4 أمتار والعرض 1.62 سم والارتفاع 1.90 سم والارتفاع عن الأرض مناسب مما يجعلها مناسبة من أجل القيادة في الطرق الوعرة.
  4. المقاعد الداخلية مريحة جداً ويُمكن لكرسي السائق التحرك إلي الأمام وإلي الخلف وكل كرسي له مسند رأس وحامل للأكواب بين المقاعد الأمامية.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل أفضل سيارات قيمة مقابل سعر

رأي واحد حول “أسعار سيارات فيكتوري 11 راكب”

أضف تعليق