أسعار سيارات فيراري في مصر

أسعار سيارات فيراري في مصر بالتأكيد تعد مرتفعة بشكل كبير حتى أنها مرتفعة في بلادها الأصلية. وتعرف الآن خلال الأسطر القادمة على آخر المعلومات التي تخص أسعار هذه السيارات.

أسعار سيارات فيراري في مصر

تعرف شركة فيري بأنها من الشركات الإيطالية المعروفة جدا لصناعة السيارات الرياضية بالتحديد والتي تعد في إيطاليا عندما تأسست للمرة الأولى في عام 1947 من الميلاد.

ومنذ ذلك الوقت، وهذه العلامة التجارية المميزة معروفة بأنها من أشهر السيارات في العالم، على الرغم من أن هناك شركات أخرى تنافس بشدة إلا أن إسم فيراري دائما يكون ملتصق بالفخامة والسعر المرتفع والسيارات الرياضية صاحبة المظهر المثالي جدا.

وفي الحقيقة، بدأت الشركة بالوصول للعديد من الدول الأخرى بما في ذلك مصر، ولكن عند الحديث عن مصر فنجد أن الأسعار تكون مختلفة بشكل كبير بسبب تخلفات سعر الدولار عن الجنيه المصري.

على سبيل المثال، إن متوسط أسعار هذه السيارات تكون أكثر من 2 مليون جنيه مصري تقريبا، ولكن ليس هناك قيمة ثابتة بالطبع لأن هناك بعض السيارات التي تكون أقل وبعضها الآخر التي يمكن أن تزيد عن 55 مليون جنيه.

ولكن عند الحديث عن سيارات فيراري المختلفة، فيجب العلم أنها كثيرة جدا، وبالتالي لا يمكن الحديث عن كل الأسعار الموجودة بسبب التغيرات غير متوقعة في نسب الأسعار، إلا أن النسبة لأغلب السيارات الموجودة كما علمنا تكون ما بين 2 مليون وصولا إلى 55 مليون.

على سبيل المثال، هناك سيارة فيراري روما والتي تبلغ من السعر حوالي 950 ألف ريال سعودي تقريبا، وهناك سيارة فيراري بورتوفينو والتي تبلغ من السعر 979,000 ريال سعودي تقريبا. وهناك فيراري تيربوتو 8 التي تبلغ من السعر 1,100,000 ريال سعودي تقريبا.

أيضا هناك سيارات فيراري سبايدر من إصدار 2022 والتي تبلغ من السعر 1,200,000 ريال سعودي. هناك أيضا السيارة المميزة فيراري جيتي إس 812 والتي تبلغ من السعر مليون و450 ألف ريال سعودي. وهناك الكثير والكثير.

أقرأ المزيد من المقالات عبر موقع عربياتاسماء معارض سيارات في مصر

سعر فيراري روما في مصر

على الرغم من أن سيارات فيراري دائما مميزة، ولكن عند الحديث عن فيري روما بوجه الخصوص، فنحن هنا نتحدث عن واحدة من السيارات الاستثنائية جدا التي تتمتع بالمسار المختلف والإمكانيات الجبارة.

وفي كل الحالات نجد أن هذه السيارة تبلغ من السعر حوالي 226,000 دولار أمريكي وهذا ما يعادل أكثر من 3,500,000 جنيه مصري تقريبا.

تأتي هذه السيارة بمظهر خارجي مميز جدا انسيابي يمكن ملاحظته من بعيد حيث أن التصميم الخارجي للسيارة يكون بالمظهر الكوبي المميز جدا وهو أحدث إصدارات الشركة وهناك شاصي مطور خصيصا لتلك الفئة من السيارات مما يعطيها فخامة وأمانا ومظهرا مختلفا جدا.

وعلى الرغم من مظهر السيارة المميز، إلا أن التجهيزات الداخلية وتجهيزات الأمان لا تقل فخامة عن باقي تجهيزات السيارة، على سبيل المثال إنها تتمتع بالعديد من تقنيات الأمان المميزة جدا والمرونة العالية لتجنب المخاطر أثناء القيادة بفضل العديد من الأنظمة الإلكترونية لتساعد السائق على تثبيت السرعة والمنعطفات والمكابح وغيرها.

وعند الحديث عن التصميم الداخلي لهذه السيارة، فنحن هنا بالتأكيد لن نقول إنه يقل فخامة عن الخارج بل لأنه يمكن أن يزيد حيث أن السيارة على الرغم من حجمها الصغير إلا أنها واسعة من الداخل تحصل على مصر ورونق ممتاز جدا يعطي فخامة.

وعند الحديث عن المواصفات الداخلية فنجد أنها تأتي بمحرك ثمان الأسطوانات بسعة 3.9 لتر تقريبا قادر على توليد قوة 612 حصان وعزم دوران 761 نيوتن متر.

تأتي السيارة أيضا مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 8 سرعات، وبالتالي يوفر تبديل ممتاز بين السرعات العالية بالإضافة إلى أن المحرك يرسل القوة للعجلات الخلفية بالتالي يعطيها دفع ممتاز جدا حتى أن السيارة تصل إلى سرعة 100 كم / الساعة في وقت يصل إلى 3.4 فقط.

توكيل فيراري في مصر

عند الحديث عن الوكيل الرسمي ووفقا لآخر المعلومات الموجودة فإن شركة إم تي آي للسيارات والتي تعد بمثابة الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في مصر.

ووفقا لبعض المعلومات المنشورة أيضا، فهناك شركة اسمها عز العرب قد حصلت على توكيل مؤخرا، وهناك أكثر من وكيل إضافي يمكن أن يحصل على توكيل فيراري في مصر.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن أسعار سيارات فيراري في مصر، حيث تعرفنا من خلال موقعنا بشيء من التفصيل المعلومات الكاملة التي تخص سيارات فيراري وأسعارها وكل التفاصيل عنها.

قد تكون مهتم ايضا بـ : معارض سيارات مدينة نصر

أضف تعليق