أسعار سيارات تويوتا لاند كروزر في مصر

هناك البعض من الأشخاص من يرغبون فى السيارات الكبيرة فى الحجم التى من أشهرها تويوتا لاند كروزر فى الأسواق المصرية التى تعد أنها مناسبة للبعض من الأماكن المختلفة ولذلك نجد أن هناك من يتساءل عن أسعار سيارات تويوتا لاند كروزر في مصر وهو ما سنتعرف عليه من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلى.

أسعار سيارات تويوتا لاند كروزر في مصر:

سيارة تويوتا لاند كروزر هى واحدة من السيارات المختلفة التى تتواجد فى الأسواق المصرية وهى مناسبة للعديد من الأماكن وخاصة الأماكن الصحرواية فيها.

تعد أنها واحدة من الطرازات التى تم إنتاجها من قبل شركة تويوتا التى تم تصميها منذ العام 1951 ميلادياً من أجل أن تكون طراز مُشابه لسيارة الجيب وبدأت فى إنتاجها منذ العام 1954 ميلادياً وبها العديد من المميزات المتنوعة التى تجعلها من الموديلات التى يرغب العديد من الأشخاص فى الحصول عليها من الأسواق.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شروط شراء سيارة بالتقسيط من تويوتا

سعر لاند كروزر في مصر 2022:

هناك العديد من التساؤلات المختلفة من أجل شراء السيارة والحصول عليها وحيث أنها واحدة من الفئات التى تتواجد فى الأسواق وهى توجد من خلال فئة واحدة فقط من التجهيزات ويصل سعرها إلى حوالى 4 مليون جنيه مصرى.

سيارة لاند كروزر 2022:

تمتلك تلك السيارة الرائعة البعض من المواصفات التى تجعلها متميزة عن غيرها من الموديلات الأخرى فى الأسواق ولذلك دعونا نتعرف عليها:

  1. حيث أنها من السيارات المرتفعة التى تأتى بطول يصل إلى 5145 مللى متر والعرض يصل إلى 1980 مللى متر والإرتفاع يصل إلى 1890 مللى متر.
  2. كما أن السيارة تأتى بقاعدة من العجلات التى يصل طولها إلى حوالى 2850 مللى متر والوزن الكلى لها يصل إلى 3230 كيلو جرام.
  3. ويتوفر فى السيارة محرك خاص بها يشتمل على عدد من الأسطوانات التى تصل إلى 6 وتصل السعة الكاملة لها إلى حوالى 3500 سى سى ويعمل على توليد قوة حصانية التى تصل إلى 409 حصاناً وعزم الدوران يصل إلى حوالى 650 نيوتن لكل متر.
  4. تأتى السيارة من خلال ناقل الحركة الذى يعمل بشكل أتوماتيكى وهناك أيضاً نظام الدفع الكلى.
  5. ويتوفر مع السيارة الجنوط الرياضية المميزة التى يصل مقاسها إلى حوالى 22 بوصة.

مميزات السيارة تويوتا لاندكروزر 2022:

هى من السيارات التى تمتلك العديد من المميزات المختلفة والرائعة التى تجعلها من السيارات الأعلى من الفئات المنافسة فى الأسواق ولذلك دعونا نتحدث عن البعض من الإيجابيات فيها التى تدفع الكثير من أجل الحصول عليها التى تتمثل فى:

  1. تشتمل تلك السيارة على العديد من التجهيزات المختلفة والأنظمة الحديثة وذلك بسبب أنها تعمل على دعم أنظمة Android Auto وApple CarPlay وهم من أهم الأنظمة التى تجعلها من الموديلات ذات الكفاءة العالية.
  2. هى من السيارات التى تتمتع بوجود نظام مفتاح سمارت ومن الممكن أن يتم القيادة به من خلال 3 وضعيات مختلفة.
  3. تتميز السيارة بوجود مكيف الهواء الذى يعد أنه قوى للغاية ومن الممكن أن يصل إلى كافة الأجزاء فى السيارة.
  4. يتوفر فى السيارة شاشة مخصصة تعمل باللمس والتى يصل حجمها إلى حوالى 12 بوصة وهى متعددة الأستخدامات.
  5. كما أن السيارة يتوفر بها المنافذ المخصصة والتى تتمثل فى منفذ USB ومنفذ AUX ومعها مشغل ال CD ويتوفر بها الراديو.
  6. يوجد بها العديد من المميزات المختلفة من أجل السلامة والأمان فى السيارة ونجد أنه معها الوسائد الهوائية التى تعمل على حماية السائق والركاب فى حالة الصدمات ويوجد أيضاً أحزمة الأمان والستائر الجانبية.
  7. هى يوجد بها إنذار من التصادم PCS وفى حالة وجود الحالات الطارئة يبدأ النظام المخصص للتوجيه فى أن يعمل.
  8. تشتمل على النظام المخصص من أجل رؤية النقط العمياء المختلفة.
  9. كما أنه يوجد العديد من الأنظمة المختلفة والحديثة التى تتمثل فى نظام الفرامل المانعة للإنغلاق وهو نظام ABS ويوجد أيضاً نظام ESP للثبات الإلكتروني وهناك أيضاً النظام المخصص من أجل مراقبة ضغط الهواء داخل العجلات.

عيوب السيارة تويوتا لاندكروزر 2022:

على الرغم من العديد من المميزات التى تحدثنا عنها إلا أنها بها البعض من السلبيات المختلفة التى تتمثل فى:

  1. يوجد فى الصف الثانى والثالث مساحات ضيقة عن غيرها من الفئات الأخرى التى تتواجد فى الأسواق.
  2. هى من السيارات التى تستهلك الكثير من الوقود عند مقارنتها مع غيرها من الأنواع التى تكون فى نفس الفئة التنافسية.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل كم وزن الشاص

أضف تعليق