أسعار سيارات ايسوزو ربع نقل في مصر

عند التفكير في شراء سيارة من نوع ربع نقل، فمن الضروري أن تتعرف على متوسط الأسعار الموجودة في السوق حتى يكون لديك فكرة عامة عن اسعار اليوم لتقوم بتحديد الميزانية الخاصة بك.

وأسعار سيارات ايسوزو ربع نقل في مصر نتعرف عليها في هذا المقال بالتفصيل، كما نتعرف على بعض التفاصيل الأخرى المهمة التي تخص السيارات في العموم وكيفية الشراء.

أسعار سيارات ايسوزو ربع نقل في مصر

إيسوزو موتورز (Isuzu Motors) تعتبر واحدة من أشهر شركات تصنيع السيارات حول العالم، وهي من الشركات القديمة اليابانية الأصل التي تأسست في عام 1916 في طوكيو العاصمة بدولة اليابان، وكانت بدايات هذه الشركة في بناء السفن وفي الهندسة الكهربائية بالإضافة إلى بعض الأعمال في توزيع الغاز ولكن أصبحت تقوم بتصنيع السيارات.

بالنسبة إلى متوسط الأسعار الموجودة في السوق، فيجب العلم أولا أن الأسعار تختلف على حسب عدد كبير من العوامل منها وقت الشراء ومنها موديل السيارة وحالتها سواء كانت مستعملة أو جديدة وبعض العوامل الأخرى .

ولسوء الحظ ليس هناك تفاصيل كافية عن متوسط أسعار هذه السيارة من الموديلات القديمة، ولكن آخر المعلومات المتاحة كانت تخص موديل 2021 والذي يأتي بسعر متوسط ما بين 425 ألف جنيه وصولا إلى 560 ألف جنيه .

ولكن تذكروا أن سوق أسعار السيارات من الأسواق التي تتقلب كثيرا تبعا لأي تغيرات تحصل في السوق بناء على العرض والطلب وبناء على أي تغيرات يمكن أن تحصل في العملة المحلية.

وبعبارة أخرى يمكن القول أن متوسط أسعار هذه السيارات المتاحة في السوق تكون ما بين 300 الف جنيه وصولا إلى 650 ألف جنيه تقريبا في هذا النطاق.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: أفضل سيارات قيمة مقابل سعر

اسعار السيارات نصف نقل ايسوزو في مصر

بالنسبة إلى سيارات الربع، نقل هو بالنسبة إلى أسعارها، وكل التفاصيل التي تعرفنا عليها، فهناك المزيد من المعلومات الإضافية عن السيارات الأخرى نصف النقل، إذا كنت تريد مساحة أكبر حتى تستعملها كما تريد.

وأما قاعدة تقلب الأسعار الموجودة في الأسواق منذ فترة طويلة هي من القواعد التي تعتبر ثابتة على كل أنواع وموديلات السيارات، وذلك يعني بأن الأسعار التي يتم ذكرها من الوارد أن تتغير كثيرا بالطبع.

وبناء على متوسط الأسعار التي أتيحت على الإنترنت في الوقت الحالي، كانت الأسعار في حدود الموديل وفي حدود الإمكانيات التي تأتي بها السيارة، فمثلا بالنسبة إلى سيارة نصف نقل من موديل أقل من 2009 فكانت في حدود 380 ألف.

ولكن على الجانب الآخر لبعض الموديلات الحديثة الموجودة، فقد كانت أسعارها تصل إلى أكثر من 1,250,000 جنيه تقريبا، وكل هذا يختلف حسب حالة السيارة، سواء كانت جديدة أو مستعملة، وعلى حسب الموديل، وعلى حسب الحالة كذلك.

ولا ننسى القاعدة الأهم التي تتحكم في الأسواق بالوقت الحالي، وهو العرض والطلب، بالإضافة إلى الاستيراد، وبالإضافة إلى تقلبات أسعار سوق السيارات، أي أن كل الأسعار من الوارد أن تتغير.

اقرأ أيضا: صناديق سيارات ربع نقل

سعر ديمكس ربع نقل 2024

أعلنت الشركة مؤخرا عن آخر التفاصيل التي تخص آخر إصدارات هذه الشركة وهي سيارة ديماكس اصدار عام 2023 والتي تأتي بعدد كبير جدا من المميزات المختلفة.

تتميز هذه السيارة بأنها تنتمي الى فئة السيارات البيك آب، كما تأتي مع حجم جيد ومواصفات متعددة تجعلها من السيارات القادرة على تحمل الكثير من الأعمال الشاقة، وعلى تحمل مختلف الظروف القاسية التي تقع فيها في العموم.

كما تتميز هذه السيارة بالقوة والصلابة في المظهر الخارجي، وتتميز بالأداء الممتاز أيضا مقارنه بالمنافسين، بالإضافة إلى جانب السعر الجيد وفقا لبعض المراجعات التي نشرها المتخصصين في السيارات.

كما نلاحظ كذلك أن السيارة تأتي مع مظهر خارجي عدواني وشرس، وفقا لما وصفه الأشخاص الخبراء، وتتميز السيارة كذلك بالتناسق والمظهر الممتاز ذو الحجم الكبير ومصد أمامي الواضح جدا مع المصابيح الأمامية المتخصصة للإضاءة الضبابية.

السيارة كذلك مزودة من الجوانب بالمرايا التي تعطي مظهر أفضل من حيث الألوان والتناسق الخاص بها ومن حيث اللمسات المعدنية المضافة عليها، بالإضافة إلى ألوانها المختلفة كذلك وبالإضافة إلى عدة خيارات من مقاس العجلات الموجودة.

بالنسبة إلى التصميم الداخلي الخاص بالسيارة، فهي تمتلك مقصوره داخليه واسعة جدا وقد استعملت الشركة بعض المواد البلاستيكية صاحبه الملمس الناعم، بالإضافة إلى عجلة القيادة التي تتميز بالمظهر الأنيق بالإضافة أيضا الى فتحات التهوية الكابينة المزدوجة بالمقاعد.

قامت الشركة بتوفير هذه السيارة مع بعض الخيارات المختلفة من قوة المحرك، فمثلا هناك المحرك الأساسي الذي يبلغ سعته 2.5 لتر والذي تبلغ قوته 163 حصان مع عزم دوران يصل إلى 350 نيوتن لكل متر.

وهناك كذلك المحرك الثاني الذي تبلغ سعته 3 لتر والذي تقدر قوته 187 حصان بالإضافة الى قوة المحرك النهائية التي تصل إلى 450 نيوتن لكل متر من عزم الدوران. وكل المحركات السابقة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ستة سرعات بالإضافة إلى علبة تروس يدوية مكونة من ستة سرعات كذلك.

يوجد في السيارة المزيد من المميزات والتقنيات الأخرى، مثل الشاشة الكبيرة الترفيهية التي تأتي بمقاس 10 بوصة تقريبا، بالإضافة إلى ميزة الدخول الذكي دون الحاجة إلى استعمال المفتاح بالإضافة إلى النظام الصوتي الممتاز ونظام الأندرويد وغيرها الكثير.

بالنسبة الى سعر هذه السيارة، فهو يختلف على حسب الفئة المطلوبة وعلى حسب التجهيزات والمحرك وعلى حسب تفاصيل أخرى وفي العموم يتراوح سعر السيارة ما بين 34,880 دولار أمريكي وصولا الى 41,000 دولار أمريكي.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: سيارات بسعر ٢٥٠ الف

وكيل سيارات ايسوزو في مصر نص نقل

التعامل مع وكيل السيارات مباشرة يعتبر من النقاط الرئيسية التي تسهل على الشخص الحصول على كل ما يخص هذه السيارة من حيث الأسعار ومن حيث وقت نزولها ومن حيث كل شيء تقريبا.

ولكن لسوء الحظ ليس هناك تفاصيل كافية عن وكيل هذه السيارات في السوق المصري، فقد نشرت بعض المصادر أن الوكيل هو شركة العيسى العالمية للسيارات وقد جاءت بعض المصادر بذكر وكلاء آخرين.

اقرأ أيضا المقال التالي: سيارات ربع نقل اقل من 40 الف جنية

معارض سيارات ايسوزو مصر

تعرفنا بالتفصيل على أسعار سيارات ايسوزو ربع نقل في مصر، وسوف نعرض لكم فيما يلي المجموعة من المعارض الموجودة في مصر.

  • دبل كابينة معرض الواحة ايسوزو العنوان: كفر سليمان، مركز بسيون، الغربية 6714221
  • السيد المكاوي للسيارات M.Auto العنوان: عزبة الهجانة، مدينة نصر،، محافظة القاهرة‬
  • أبو شحاتة لتجارة السيارات العنوان: VCPX+C9H، طريق أجا – السنبلاوين،، مدينة السنبلاوين،، مركز السنبلاوين،، الدقهلية 7542566
  • شركه كايرو فاستر ايسوزو ديماكس احمد البحيري العنوان: 9عبدالله فرغلي متفرع من، عاطف العمده، قسم الخصوص، القليوبية 13774
  • ابو شحاته موتورز للاستيراد العنوان: نوب طريف، مركز السنبلاوين، الدقهلية 35651
  • الوهاب لتجارة السيارات العنوان: central Spine 6th OF OCTOBER، الجيزة
  • معرض عويس للسيارات زيرو وكسر زيرو/محمد عبد السميع عويس العنوان: طريق مصر إسكندرية، الزراعي، القليوبية
  • Elola Automotive (الشيخ زايد) العنوان: الممشى السياحي زايد4، قسم الشيخ زايد، الجيزة 12211
  • السيد المكاوي لتجارة السيارات العنوان: 56CG+Q93، طريق مصر الإسكندرية الزراعي، بعد، مركز قليوب، القليوبية 6320881
  • معرض خيرة موتورز للسيارات العنوان: شارع محب، المحلة الكبرى (قسم 2)، مركز المحلة الكبرى، الغربية 6760105
  • السيد المكاوي للسيارات الدائري البراجيل 1 العنوان: جمال عبد الناصر، بشتيل، قسم الوراق،، الجيزة 3654853
  • معرض المختار لتجاره السيارات (زياد نجيب) العنوان: 5294+P29, Al-Matreya, أولاد ناصر، مركز المنزلة، الدقهلية 7882011
  • ناشيونال موتورز ايجيبت العنوان: 10 شارع سمير عبد الرؤف، مكرم عبيد، محافظة القاهرة‬ 11242
  • Al Rowad Auto العنوان: Remas Tower Section 8 Next To Carrefour Zahraa, قسم المعادي، محافظة القاهرة‬
  • السيد المكاوى لتجارة السيارات العنوان: قلما، مركز قليوب، القليوبية 6316751

وإذا كان هناك رغبة بالاطلاع على المزيد من العناوين الأخرى لمعرض السيارات الموجودة في مصر فيمكن زيارة الرابط التالي

سعر ديمكس دوبل كابينه في مصر:

سيارة ديماكس ايسوزو دوبل كابينة من السيارات التي انتشرت بشكل في مصر في الفترة الأخيرة وخاصة أنها مناسبة للعديد من الاستخدامات مع مختلف الأفراد وحققت النجاح الساحق وهذا الأمر جعل الكثيرون يبدأون في البحث عن سعرها المتاح في الأسواق في الوقت الحالي ويُقدر سعر الشراء لها بحوالي مليون ونصف جنيه مصري.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: أسعار سيارات شركة النصر للسيارات

أسئلة طرحها آخرون

لا يزال هناك بعض الأسئلة المنتشرة عن هذه السيارات وعن عنوان المقال الذي يخص أسعار سيارات ايسوزو ربع نقل في مصر، ونعرض لكم الأسئلة فيما يلي

  1. من هو وكيل إيسوزو في مصر؟ كما ذكرنا أنه ليس هناك تفاصيل كافية عن الوكيل، ولكن يقال وفق بعض المصادر أنها شركة العيسى العالمية للسيارات.
    كم سعر الديمكس 2023؟ من المتوقع أن يختلف السعر على حسب وقت الشراء وعلى حسب المكان بالإضافة أيضا إلى إصدار السيارة باعتبار أن الشركة تقوم باكثر من اصدار من نفس النوع، وفي العموم السعر يتراوح ما بين 34,880 دولار أمريكي إلى 41,000 دولار أمريكي تقريبا .
    هل يوجد عربيات ربع نقل اتوماتيك؟ الإجابة على هذا السؤال هو نعم وبالتحديد تلك السيارات الحديثة.
    كيف اعرف ايسوزو كم حصان؟ ليس هناك طريقه خارجية لمعرفة ذلك إلا من خلال البيانات الموضحة بواسطة الشركة.
    ما هي حمولة السيارة ربع نقل؟ لا يوجد حمولة معينة لأن ذلك يختلف من سيارة إلى أخرى وفي المتوسط تكون الحمولة حوالي 2700 كيلو جرام تقريبا.
    ايسوزو كم سلندر؟ ذلك يختلف على حسب إصدار السيارة ولكن مثلا سيارة ايسوزو ديماكس اصدار 2022 تأتي مع محرك 4 سلندر.
    هل ايسوزو سيارة جيدة؟ لا أحد يستطيع أن يعطي إجابة محددة على هذا السؤال، لأن الآراء كثيرة جدا ومن الطبيعي أن يكون هناك اختلاف فيما بينهم، ولكن في العموم سيارات ايسوزو تعتبر من أشهر السيارات في الشرق الأوسط ولها شهرة كبيرة ولها معجبين كثر.

ملخص مقال أسعار سيارات ايسوزو ربع نقل في مصر

وإلى هنا وبعد الوصول إلى ختام هذا المقال الذي تم مناقشة جميع المعلومات التي تخص سيارات ايسوزو ربع نقل، تذكروا دائما الحصول على الاسعار من معارض السيارات مباشرة بالتحديد تلك المعارض التي تبيع السيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة حتى تحصلوا على متوسط الأسعار في نفس الوقت الذي تسألون فيه.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: أسعار سيارات دبل كابينة في مصر

رأيان حول “أسعار سيارات ايسوزو ربع نقل في مصر”

أضف تعليق