أرخص السيارات الكهربائية في مصر

هل ترغب التعرف على أرخص السيارات الكهربائية في مصر؟ لو الإجابة نعم فأنت في المقال المناسب، حيث سوف تتعرف معنا على كم كبير من التفاصيل الهامة التي تخص أهم السيارات

أرخص السيارات الكهربائية في مصر

تعتبر السيارات الكهربائية هي المستقبل، وذلك بعد التغييرات الكثيرة التي حصلت في سوق السيارات، وأنه من المعروف أن السيارات التقليدية تعمل على تلويث الهواء. وتسبب الاحتباس الحراري بجانب بعض الأمور الأخرى.

وعلاوة على ذلك، فلا ننسى الجزئية الأهم، وهو أن البترول في جميع الأحوال سوف ينتهي خلال السنوات القادمة، وذلك لأنه من مصادر الطاقة الغير متجددة، والتي سوف تفنى، وبالتالي بات علينا أن نجد طريقة أخرى لعمل السيارات التي أصبحت أساسية في حياتنا اليومية.

وفيما يلي نتعرف على بعض السيارات التي تأتي في السوق المصري، ومن المهم العلم بأن الأسعار تتغير كثيرا من حين إلى آخر، إلا أن ما سوف نذكره هي آخر المعلومات المتاحة عن أسعار السيارات هذه.

شانجان E-star:
هذه السيارة المميزة تأتي مع العديد من المواصفات المختلفة باعتبارها من السيارات الكهربائية الضرورية في المستقبل، والتي تعمل بأفضل تقنيات السيارات الكهربائية، إلا أن فيها بعض التنازلات بالطبع، مما يجعل سعرها قليل.

بالنسبة إلى هذه السيارة، والتفاصيل العامة الخاصة بها، فسوف نجد أنها تأتي بمحرك السعة الخاصة به 55 كيلو وات، وينتج قوة 73 حصان، وعزم الدوران الخاص بالسيارة 170 نيوتن متر، والسرعة القصوى الخاصة بها 100.

نجد بأن هذه السيارة تحتوي على بطاريتين، هناك إحدى تلك البطاريات التي يمكنها قطع مسافة تصل الى 150 كم في الشحنة الواحدة، والبطارية الأخرى تقطع مسافة 301 كم في الشحنة الواحدة.

ولأن جزئية شحن السيارة الكهربائية تعتبر من الجزئيات المقلقة، فسوف نجد بأنه يمكن شحن هذه السيارة في المنزل من خلال التيار الكهربائي. وتحتاج السيارة 7 ساعات تقريبا للشحن.

كما تحتوي أيضا هذه السيارة على خاصية الشحن السريع التي تمكنك من شحن السيارة في مدة تقدر بما يقارب 1/2 ساعة تقريبا، بالإضافة أيضا إلى أن هذا يعتبر ممتاز في حالات الطوارئ.

وتأتي هذه السيارة في المقصورة الخاصة بها مع العديد من التجهيزات والأساسيات، مثل شاشة الترفيه والشاشة الكبيرة التي تعرض التفاصيل، ومسل مكيف الهواء، وغيرها الكثير من التفاصيل. وجاءت أسعار السيارة من الفئات المختلفة، كما يلي.

  • الفئة السادسة سعرها 21 ألف و 100 دولار، أي ما يعادل 646 ألف جنيه مصري تقريباً.
  • الفئة الخامسة سعرها 20 ألف دولار، أي ما يعادل جنيه 612 ألف جنيه مصري تقريبا .
  • الفئة الرابعة سعرها 18 ألف و 200 دولار، أي ما يعادل 557 ألف جنيه مصري تقريبا.
  • الفئة الثالثة سعرها 16 ألف و 200 دولار، أي ما يعادل 496 ألف جنيه مصري تقريبا.
  • الفئة الثانية سعرها 15 ألف و 200 دولار، أي ما يعادل 465 ألف جنيه مصري تقريبا.
  • الفئة الأولي سعرها 13 ألف دولار، أي ما يعادل 398 ألف جنيه مصري تقريبا.

byd Seagull:
عند الحديث عن أفضل وأرخص السيارات الكهربائية الموجودة في السوق المصري، فيجب أن تكون هذه السيارة من ضمن السيارات الأساسية التي نتحدث عنها باعتبارها سيارة صغيرة الحجم ومميزة.

تأتي هذه السيارة الحديثة مع العديد من وسائل الأمان المختلفة، بالإضافة أيضا إلى نظام الوسائد الهوائية وأنظمة مساعدة الفرامل، ونظام التنبيه لربط الأمان و ضغط الهواء للإطارات والبطاريات، والمزيد من الكماليات الأساسية.

وبالنسبة إلى مقصورة السيارة، فهي تحتوي على العديد من التجهيزات الحديثة، مثل الشاشة المسطحة بمقاس عشرة بوصة، وشاشة المعلومات بمقاس سبعة بوصة، بالإضافة لمكيف الهواء، والأزرار الأساسية المختلفة.

نتحدث الآن عن البطاريات والتي تعتبر من أهم النقاط لكل من يريدون سيارة كهربائية، حيث نرى بأن هذه السيارة تأتي سعة البطارية 30 كيلو واط، و بطارية أخرى 38 كيلو واط.

وعلاوة على ذلك، نرى بأن السيارة قادرة على قطع مسافة تقدر بحوالي 300 إلى 400 كم تقريبا قبل الحاجة لشحنها مرة أخرى، وذلك يعتبر شيء ممتاز.

لا ننسى كذلك خاصية الشحن السريع التي تمكنك من شحن السيارة بمدة 30 دقيقة تقريبا، حتى تحش عن 80% منها، وهذا يعتبر شيء ممتاز في حالات الطوارئ، والرغبة في شحن السيارة بسرعة.

ولمن يسألون عن محرك هذه السيارة، فإن المحرك الكهربائي الخاص بها ينتج قوة 75 حصان، وعزم دوران 130 نيوتن متر، و سرعة السيارة القصوى تقدر بحوالي 130 كم / الساعة.

بخصوص سعر هذه السيارة، فمن الضروري العلم بأن أسعار السيارات تتغير بناء على عوامل كثيرة، وهذا شيء طبيعي، إلا أن تفاصيل السيارة وسعرها يقدر بحوالي 600,000 جنيه للفئة الأولى.

ولا ننسى كذلك بأنك إذا كنت بحاجة للمزيد من الإضافات على السيارة، فهناك الفئة الثانية التي تأتي بسعر حوالي 630,000 جنيه، وهناك فئات أخرى بسعر 660,000 جنيه تقريبا.

فولكس فاجن اي دي 3:
من ضمن أرخص السيارات الكهربائية في مصر، والتي تعتبر من السيارات التي لا يستهان بها والتي تعمل على تقديم العديد من الإمكانيات المختلفة. والجدير بالذكر أن موديل هذه السيارة الأساسي 2019.

بالنسبة إلى باقي المواصفات الموجودة في السيارة، فنأتي بأنها تأتي مع محرك من الدفع الخلفي بقوة 148 حصان، وعزم دوران 310، بالإضافة إلى أن السيارة تصل إلى سرعة 100 كم خلال 9 ثواني تقريبا، و السرعة القصوى للسيارة تقدر ب160 كم.

وأما بالنسبة ل ل البطارية الموجودة في السيارة، فهي من البطاريات المميزة التي تمكنك من أن تسير مسافة 425 كم بالشحنة الواحدة، وهذا يعتبر شيء ممتاز، ولا ننسى أن السيارة مجهزة بوسائل الأمن والأمان الحديثة.بس للوسائد الهوائية الأمامية والجانبية ونظام الفرامل المتقدم.

والتجهيزات الأخرى الموجودة في السيارات تعتبر أساسية من حيث نظام المفتاح الذكي، والسخانات والمرايات الجانبية الكهربائية، والاعتماد على جنوط من المقاس 18 والكثير من الإمكانيات الحديثة، وكل ذلك يأتي بالسيارة بسعر 675,000 جنيه الفئة الأولى وهناك فئة أخرى بسعر 700,000 جنيه.

بي واي دي يوان بلس:
عند الحديث عن السيارات الكهربائية المميزة، فيجب الحديث عن هذه السيارة والتي تعتبر من السيارات الصينية التي تنمو بشكل كبير من حيث المبيعات، و من حيث اعتبارها سيارة. تقدم العديد من الامتيازات.

بالنسبة إلى قوة السيارة، فهي 201 حصان و150 كيلو وات، وهذه السيارة تأتي بالبطارية التي تمكنك من أن تسير مسافة 400 إلى 500 كم في الشحنة الواحدة.

بالنسبة إلى السرعة ال، هذه السيارة، فهي قادرة على أن تصل إلى سرعة 100 كم خلال 7 ثواني تقريبا، وذلك اختيار ممتاز، كما أن السيارة تأتي بسعر جيد مقابل الإمكانيات الكثيرة التي تقدمها.

وهذه السيارة في العموم تأتي بسعر 1,200,000 جنيه، وفي العموم إن السيارة تقدم كم كبير من المميزات المختلفة التي تعطيك أعلى النتائج الممكنة من حيث تجربة قيادة السيارات الكهربائية.

فولكس فاجن ID.4:

بالنسبة إلى هذه السيارة المميزة، فهي تأتي مع محرك كهربائي مسببات من الخلف والسيارة بقوة 201 حصان. وبالإضافة أيضا إلى أن السيارة تأتي مع العديد من الإمكانيات الممتازة، ولكن ال السيارة يتساءل الكثيرون عن البطارية الخاصة بها، وهي تصل بك إلى 330 كم تقريبا.

في كل الحالات، إن هذه السيارة تأتي مع العديد من التجهيزات والإمكانيات المختلفة، مثل المصابيح التي تأتي مع المستشعرات، والمصابيح الأمامية، والعجلات المعدنية وغيرها من الأساسيات مثل الشاشة الرقمية التي أصبحت أساسية في السيارات.

هذه السيارة تأتي مع عجلة قيادة ملفوفة بالجلد، ونظام إضاءة محيطي متعددة الألوان، بالإضافة أيضا إلى الشاحن اللاسلكي للهواتف الذكية، ومرآة للرؤية الخلفية التي تحتوي على خاصية التعتيم التلقائي ونظام التحكم في المناخ، ونظام الدخول بدون المفاتيح.

ولمن يسألون عن سعر هذه السيارة المميزة، فإنها تأتي من الفئة الأولى بسعر 1,200,000 جنيه، ولكن هناك المزيد من الفئات الأخرى مثل الفئة التي تصل إلى سعر 1,500,000.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: أسعار سيارات الاطفال الكهربائية في مصر

أسعار السيارات الكهرباء في مصر

أرخص السيارات الكهربائية في مصر هي ما تحدثنا عنها فيما سبق من المقال، ولكن نجد بأن الكثيرون يشعرون بالتساؤل عن المزيد من الأمور التي تخص السيارات الكهربائية، ونرى بأن هذا الأمر من الأمور التي ليس لها إجابة أبدا.

والسبب في ذلك هو أن سوق السيارات خلال الأشهر السابقة يمر بالعديد من التقلبات، ويمكن أن تأتي السيارة بسعر معين. وخلال شهر أو أكثر، يتغير سعرها للأعلى أو للأقل بشكل كبير.

وعلاوة على ذلك، فإن سوق السيارات في مصر بات يدخل فيه كمية كبيرة من السيارات الكهربائية، مع انتشارها في العالم، وذلك على الجانب الآخر، يجعلنا نلاحظ بأن هناك تفاوت وفئات كبيرة جدا.

ولذلك، وحتى تعلم أسعار السيارات الكهربائية في مصرف، يجب العلم بأن متوسط الأسعار يصل لحوالي 2,000,000 جنيه في حالة المتوسط، إلا أن هناك بعض الإصدارات الأعلى، وبعضها الأقل الذي يقل عن 1,000,000 جنيه.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: شركة سيارات رياضية خارقة تعمل بالكهرباء

أرخص سيارة كهربائية صينية

يوجد العديد من السيارات الكهربائية في السوق المصري، ولكن عند الحديث عن ارخص تلك السيارات فسوف نجد هناك فئات معينة من السيارات التي تعتبر رخيصة ومنها سيارة صينية بسعر 600,000 جنيه.

شانجان بيني Benni الكهربائية هي السيارة التي نقصدها، حيث تتميز بالسيارة انها تأتي مع حجم صغير، وعمر بطارية مقبول، بالإضافة إلى العديد من وسائل الأمن والأمان القوية والمختلفة.

في كل الحالات، وبالنسبة لهذه السيارة، فهي تأتي معها عزم 170 نيوتن متر، والسيارة أيضا بقوة 55 كيلو واط، وذلك ما يعادل 74 حصان تقريبا، والسيارة تأتي مع منظومة الدفع الأمامية للعجلات بسرعة قصوى تقدر بحوالي 120 كم.

كما تأتي السيارة مع العديد من وسائل الأمان المختلفة، مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى نظام الفرامل مانع علي الانغلاق، ونظام توزيع الفرامل إلكترونيا، و التحكم في الفرامل عند المنعطفات، ومراقبة ضغط الإطارات والحساسات والكاميرات.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه السيارة تأتي مع صندوق للأمتعة يقدر بمساحة 147 لتر، والسيارة تأتي مع تجهيزات خارجية ومصابيح من اللد، ومصابيح ضباب، وعجلات مقاس 15 بوصة، ومرايا كهربائية.

بالنسبة إلى مقصورة هذه السيارة، فنجد بأنها مزودة بمكيف الهواء وعجلة القيادة التي تعتبر متعددة الاستخدامات، والشاشة، والبلوتوث، والنظام الترفيهي الداعم لنظام الأندرويد، ومكبرات الصوت، والعديد من الإمكانيات الأخرى في المقصورة الأمامية.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: شراء سيارة كهربائية في مصر

كيفية شراء سيارة كهربائية في مصر؟

قد يعتقد الكثيرون بأن هناك تفاصيل أو أمور معينة يجب القيام بها من أجل سيارة سيارة كهربائية، نظرا لقلتها، ولكن في الحقيقة، إن شراء السيارات الكهربائية مثله مثل السيارات الأخرى.

ولكن على الجانب الآخر، سوف نرى بأنك تحتاج إلى الذهاب إلى أحد الك المعارض المتخصصة في بيع السيارات الكهربائية، أو معرفة أحد الأشخاص الذين يبيعون السيارة، وأن تكون السيارة كاملة الأوراق والتفاصيل القانونية.

اقرأ أيضا المقال التالي: اماكن شحن سيارات الكهرباء في مصر

معرض السيارات الكهربائية في مصر

قد يواجه الكثيرون مشاكل في البحث عن أرخص السيارات الكهربائية في مصر، وذلك بسبب أنهم قد لا يعرفون تلك السيارات من أين يمكنهم الحصول عليها، وما هي أفضل المعارض التي تقدم هذه الخدمة.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك عدد كبير من معارض السيارات الكهربائية، ومن المهم العلم بأن شراء السيارة الكهربائية ليس شرطا بأن يكون من معرض متخصص في هذه السيارات فقط.

والسبب في ذلك أن انتشار السيارات الكهربائية بات أساسيا، وبالتالي سوف تجد أنها تباع في الكثير من معارض السيارات التقليدية، وما عليك إلا أن تطلب سيارة حسب الطلب، أو أن تحصل على المعلومات من المتخصصين في ذلك المعرض.

وفي نهاية هذا المقال الذي فيه تعرفنا معكم على نكون وصلنا إلى ختام ونكون علمنا كم كبير من التفاصيل المختلفة التي تخص السيارات الكهربائية والتي تخص العنوان، وهو أرخص السيارات الكهربائية في مصر.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: سيارات أقل من ٢٠٠ ألف

أضف تعليق