مكاتب تأجير سيارات في عمان

يرغب العديد من الأشخاص في الحصول علي سيارة مناسبة من أجل التأجير لمدة من الوقت في عمان ولا يعرفون الأماكن المناسبة ولذلك سنقدم لكم مكاتب تأجير سيارات في عمان والتي يوجد العديد منها في كل مكان وسنتعرف عليهم جميعاً من خلال المقالة ويُمكنك المقارنة بينهم من حيث الأسعار والعروض المقدمة من أجل أن يتم اختيار المناسب لك.

مكاتب تأجير سيارات في عمان:

مكاتب التأجير هي المكاتب المخصصة من أجل تأجير السيارات المختلفة لأحد الأشخاص لمدة معينة من الوقت مقابل الحصول علي البعض من الضمانات من العميل ويتوفر في المكاتب الأنواع المناسبة سواء كانت من السيارات الجديدة أو القديمة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مكاتب تأجير سيارات الصويفية

سيارات ايجار يومي عمان:

حيث أن هناك العديد من الشركات والمكاتب المختلفة من أجل تأجير السيارات في عمان ويوجد لديهم العديد من أنواع السيارات بالموديلات المختلفة والعروض التي يتم تقديمها علي حسب مدة الإيجار وسنتعرف علي العديد من المعارض المختلفة والتي تتمثل في:

ويُعد أن شركة بلازا لتأجير السيارات السياحية واحدة من أشهر الشركات والتي يُمكنك الوصول إليها من خلال العنوان التالي وهو الشميساني في شارع الشريف عبد الحميد شرف.

كما أنه يوجد أيضاً مكتب الأسد لتأجير و بيع السيارات والذي يمتلك العديد من أنواع السيارات المختلفة ويُمكنك الذهاب إلي المقر الرئيسي لهم الذي يتواجد في جبل اللويبدة.

هناك أيضاً شركة الخليج لتأجير السيارات وهناك العديد من العملاء من يتعاملوا معها لأنها مشهورة بشكل كبير بالتعامل الجيد ومن السهل الوصول إليها من خلال العنوان التالي في المدينة الرياضية مقابل بوابة رقم 4 عمارة 53.

شركة أرينا لتأجير السيارات واحدة من الشركات المعروفة في الأسواق من أجل الحصول علي العديد من السيارات المختلفة وهي تتواجد في الشميساني.

ويوجد واحدة من الشركات في أسواق تأجير السيارات معروف عنها أنها من الأفضل وهي شركة أبو نمير لتأجير السيارات السياحية والتي من الممكن أن نذهب إليها من خلال العنوان التالي شارع المدينة المنورة في مجمع سعد مقابل حلويات حبيبه.

يُمكنك أيضاً الذهاب إلي شركة الكرنك لتأجير السيارات السياحية والتي يُمكنك الحصول علي السيارة التي تريدها إذ أنها تمتلك تشكيلة كبيرة من العديد من السيارات وهي تتواجد في العنوان التالي شارع الملكة رانيا العبدالله، صويلح، اشارة معروف.

الشركة العصرية لتأجير السيارات السياحية التي يُمكنك الذهاب إلي المقر الرئيسي لها والذي يتواجد في جبل عمان في الدوار الثالث.

هناك أيضاُ واحدة من الشركات التي تمتلك سمعة كبيرة في الأسواق المخصصة لتأجير السيارات وهي شركة دربي لتأجير السيارات السياحية
والتي من السهل أن يتم الوصول إليها لأنها تتواجد في شارع الحرية.

يوجد أيضاً شركة النسر الذهبي لتاجير السيارات السياحية في عمان وهي من الشركات التي تجد لديها العديد من موديلات السيارات ويُمكنك أن تذهب إلي عنوانها والذي يقع في حدائق الملك عبد الله – خلف ايفيس.

واحدة من الشركات السياحية لتأجير السيارات هي شركة راما لتأجير السيارات في عمان وبالأخص في العنوان التالي ضاحية الحسين في شارع مكة مقابل الضمان الاجتماعي عمارة رقم 46.

تُعد أن شركة دايموندز لتأجير السيارات في عمان واحدة من أكثر الشركات التي يُمكن أن يتم الاعتماد عليها من أجل الحصول علي السيارة التي ترغب فيها والتي تتواجد في العنوان التالي عبدون في دوار عبدون.

يُمكنك أن تذهب إلي شركة خمس نجوم لتأجير السيارات السياحية في عمان وبالأخص التي تتواجد في منطقة الصويفية في شارع باريس.

كما أنه يوجد أيضاً مكتب الواحة لتأجير السيارات السياحية وهو من المكاتب المعروفة بشكل كبير لدي العديد من العملاء في كل مكان والمقر الرئيسي لهم يتواجد في العنوان التالي المدينة الرياضية في شارع صرح الشهيد بجانب بنك الاسكان.

تُعتبر أن شركة نيبو لتأجير السيارات السياحية في عمان من الشركات التي قد ترغب في زيارتها من أجل الإطلاع علي العروض المختلفة التي يتم تقديمها والتي تتواجد في العنوان التالي في منطقة الصويفية في شارع عبدالرحيم الحاج محمد.

شركة إيزي رينتال لتأجير السيارات واحدة من الشركات الرائعة التي يُمكنك أن تذهب إليها من أجل الحصول علي السيارة التي قد ترغب فيها والتي تتواجد في العنوان التالي الشميساني في شارع الشريف ناصر بن جميل عند حدائق الملك عبدالله.

مكتب ليث لتأجير السيارات السياحية يُعد أنه أحد المكاتب الشهيرة التي من الممكن أن تتعامل معها وهو يتواجد في العنوان التالي في العبدلي في شارع الحسين عمارة رقم 143.

هناك أيضاً شركة الهداية لتأجير السيارات السياحية التي تُعد أنها رائعة جداً في تقديم خدمات الإيجار للعديد من أنواع السيارات المختلفة في عمان وهي تتواجد في العنوان التالي تلاع العلي في دوار الواحة عند امتداد شارع وصفي التل ( الجاردنز ) مجمع موسى العساف مبنى رقم (182 ) مقابل نعمان مول.

نصائح لتأجير السيارات من عمان:

هناك البعض من النصائح المختلفة التي يجب أن تتعرف عليها قبل القيادة في عمان لأن الأمر هام جداً حتي لا تحصل علي مخالفة وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. من أهم قواعد القيادة في عمان أنه يجب أن يتم القيادة علي الجانب الأيمن من الطريق وأن السرعة القصوى التي يُمكن أن تسير عليها هي 120 كم / ساعة وممنوع إطلاقاً الشرب مع القيادة لأن الأمر لا يوجد فيه تسامح علي الإطلاق.
  2. ممنوع منعاً باتاً أن يتم استخدام الهاتف الخلوي في أثناء قيادة السيارات لأنه سوف يتم تطبيق غرامة فورية في الحال.
  3. عند تأجير السيارة في عمان سوف تحتاج إلي الحصول علي رخصة قيادة دولية بالإضافة إلي رخصة القيادة التي حصلت عليها من بلدك وإذا لم يكن لديك يُمكنك البدء في إجراءات الحصول علي واحدة من إدارة المرور المحلية الخاصة بك.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل استيراد سيارات من امريكا الى عمان

أضف تعليق